اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : Xiaomi تعلن رسميًا عن إنطلاق عملية تطوير روم MIUI 11، وتًعِدُ بأنه سيكون جديدًا وفريدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

MIUI 10

قامت شركة Xiaomi بإصدار روم MIUI 11 لعدد كبير جدًا من هواتفها الذكية، ولكن حان الوقت الآن بالنسبة للشركة للتطلع إلى الأمام. وتماشيا مع ذلك، فقد بدأت الشركة الصينية الآن بتطوير روم MIUI 11 والذي يقال بأنه سيكون عبارة عن ” نظام تشغيل جديد وفريد ” مقارنة مع الإصدارات التي تم إطلاقها في العامين الماضيين والتي تأتي مع بعض التغييرات الطفيفة.

عقدت شركة Xiaomi الإجتماعي السنوي Xiaomi MIUI Core، حيث قدم السيد Liu Ming والذي يشغل منصب رئيس قسم تخطيط المنتجات في الشركة خطابًا ملهمًا وأعلن رسميًا عن إنطلاق عملية تطوير روم MIUI 11.

ووفقا لبعض الصور من العرض التقديمي، فسوف يكون روم MIUI 11 أسرع من روم MIUI 9 كما أنه سيكون أكثر ذكاءًا بفضل الذكاء الإصطناعي المتقدم على مستوى الواجهة. وعلاوة على ذلك، سيأتي روم MIUI 11 كذلك مع المزيد من الميزات التي تحاكي التفاعل البشري، وتسمح بسهولة إستخدام الأجهزة.

لم يتم مناقشة أي مواصفات فعلية، ولكن الشركة عرضت إحصاءات ملهمة، وهي الإحصائيات التي تقول بأن هناك الآن أكثر من 300 مليون مستخدم لرومات MIUI على أكثر من 40 جهاز مختلف.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق