اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : أجهزة Amazon Fire TV تملك الآن أكثر من 30 مليون مستخدم نشط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Amazon Fire TV

لا يخفى على أحد أن أجهزة Amazon Fire TV تحظى بشعبية كبيرة جدًا، ولكن ما مدى شعبية هذه الأجهزة؟ إذا كانت الأرقام الأخيرة التي كشفت عنها أمازون تلمح إلى شيء، فهي تلمح إلى أن هذه الأجهز تحظى بإقبال كبير في السوق. وقالت شركة أمازون الآن أن لديها 30 مليون مستخدمي نشط لهذه الأجهزة، وهذا ما يعني أن عدد المستخدمين النشطين لهذه الأجهزة يفوق عدد مستخدمي أجهزة Roku التي كشفت بدورها في وقت سابق من هذا الأسبوع أن لديها 27 مليون مستخدم نشط.

وقال رئيس فريق Amazon Fire TV في شركة أمازون، السيد Marc Whitten لموقع CNet أن أجهزة Amazon Fire TV تملك الآن ما يزيد عن 30 مليون مستخدم نشط. وأضاف أن هناك العديد من الأشخاص الذين ينتظرون للتوصل بوحدات Amazon Fire TV التي قاموا بشرائها في موسم التسوق للكريسماس، وهو ما يعني بأن هذا العدد سيرتفع بالتأكيد.

كانت أجهزة Amazon Fire TV تحظى بإقبال كبير جدًا في موسم الأعياد حيث نجحت شركة أمازون في بيع عددًا لا يصدق من هذه الأجهزة. وكانت شركة أمازون قد كشفت لنا في شهر أكتوبر من العام الماضي أن لديها 25 مليون مستخدم نشط. هذا يشير إلى أنها شهدت نموًا بمقدار 5 ملايين حساب جديد في غضون ثلاثة أشهر فقط. هذا بطبيعة الحال مثير جدًا للإعجاب.

ذكر السيد Marc Whitten بأن شركة أمازون ستعمل على تعزيز جهودها من أجل أجهزة Amazon Fire TV في العام 2019 من خلال توسيع قائمة الشركاء الدوليين، إلا أنه لم يقدم أي تفاصيل بشأن ذلك. وذكر أيضًا أن شركة أمازون سعيدة جدًا بمبيعات التلفزيونات الذكية التي تم دمج Amazon Fire TV فيها، مما يغنيك عن شراء هذا الجهاز بشكل منفصل.

المصدر.

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق