اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : كان لدى سامسونج نموذج أولي لهاتف متوافق مع 5G في معرض CES 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

1

كان لدى شركة سامسونج العديد من المنتجات المثيرة للإهتمام لعرضها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وكان من بينها هاتف ذكي قابل للطي ونموذج أول من هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G. هذا النموذج الأولي المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لم يكن مخفيًا على عكس الهاتف الذكي القابل للطي، والذي عرضته شركة سامسونج للجمهور خلف الأبواب المغلقة.

لم يتم الترويج له، مما جعل من الصعب تحديد مكانه في الجدار المخصص لأجهزة 5G، على الأقل حتى تمكن مراسل Business Insider من رصده. وهذا الهاتف لا يزال نموذجًا أوليًا، ولكن من الواضح أنه يعمل. ربما لم يكن مرتبطًا بشبكة 5G، يتم بعد إطلاق هذا الجيل الجديد من الشبكات في مدينة لاس فيغاس، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام. وبالنسبة لهاتف سامسونج المتوافق مع شبكات 5G الأول، فهو سيكون معروضًا للبيع في وقت لاحق من هذا العام أيضًا.

من المرجح أن يكون هذا هو نفس الجهاز الذي عرضته شركة سامسونج في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي. ربما ليس نفس الوحدة، ولكن من نفس الدفعة، فهو يمتاز بنفس القطع في الزاوية من أجل الكاميرا الأمامية.

عموما، تأكد رسميًا أن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل. وبالتأكيد، سنرى هناك كل من Galaxy S10 E و Galaxy S10 إضافة إلى +Galaxy S10، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان الهاتف القابل للطي والهاتف المتوافق مع شبكات 5G سيكونان جزءًا من هذا الحدث أم لا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق