اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 11/1/2019 : iPhone XR في الطريق الصحيح لتخطي مبيعات iPhone XS Max، وفقا لتقرير جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

iPhone XR

من السهل معرفة السبب الذي يجعل iPhone XS Max هو الخيار الأكثر جاذبية. بغض النظر عن السعر، فالشاشة الكبيرة التي يمتلكها هذا الهاتف تكفي لوحدها لإقناع المستهلكين بشراء هذا الجهاز. هذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أن نجد الإحصائيات الصادرة من مؤسسة MixPanel المتخصصة في بحوث السوق تظهر بأن مبيعات iPhone XS Max تتخطى المبيعات التي حصدها شقيقه الأصغر iPhone XS.

ومع ذلك، يبدو أن iPhone XS Max مهدد بفقدان المرتبة الأولى لصالح iPhone XR، على الأقل إستنادًا إلى الإحصائيات نفسها التي يظهر فيها أن هذا الأخير يقلص الفجوة بينه وبين iPhone XS Max بسرعة. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما هو السبب وراء ذلك، ولكن هناك إحتمال أن يكون السعر هو السبب مع العلم بأن iPhone XR يعد أرخص بكثير مقارنة مع iPhone XS Max.

هذا الهاتف لا يضم شاشة OLED أو كاميرا خلفية مزدوجة، ولكنه لا يزال يقدم نفس الأداء بفضل إستخدام نفس المعالج وبرمجيات ذكية تحاكي ما يمكن أن تفعله الكاميرا الثانية في هواتف iPhone XS و iPhone XS Max. ومع ذلك، على الرغم من أن iPhone XR على مشارف التغلب على iPhone XS Max، فهو لا يزال يحصد مبيعات أقل من المبيعات التي حصدتها الأجيال السابقة من نفس الهاتف.

mixpanel-iphone

كما ترى في الرسم البياني أعلاه، فمعدل تبني هواتف iPhone القديمة من آبل لا يزال مرتفعًا مقارنة مع هواتف iPhone الحديثة. الفجوة كبيرة جدًا ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الهواتف الحديثة ستتمكن من تقليص الفجوة. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا العديد من التقارير التي ذكرت بأن شركة آبل قررت تقليص معدل إنتاج هواتفها الذكية في أكثر من مناسبة بسبب ضعف الطلب، فضلا عن خفض الأسعار في الصين.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق