اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 11/1/2019 : الكشف عن الإسم التجاري للهاتف Galaxy S10 Lite، ولن يضم مستشعر البصمة في الشاشة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Samsung-Galaxy-S10-and-S10-leak-in-full-heres-a-closer-look

قد لا يكون قرار شركة AT&T بتغيير إسم LTE إلى 5G E لقى إستحسانًا من المنافسين، ولكن يبدو أن شركة سامسونج قد لاحظت ذلك. هذا لأنه وفقا لإشاعة جديدة، فالهاتف الذي كان معروفًا بإسم Galaxy S10 Lite سيصل إلى السوق تحت إسم Galaxy S10 E.

وبالإضافة إلى ذلك، لأغراض خفض التكاليف، فهذا الهاتف لن يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على عكس الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10. نأمل أن يعني هذا بأن هذا الهاتف سيكون في متناول المستهلكين من خلال طرحه في السوق بسعر أقل من iPhone XR، وخصوصا إذا علمنا أن هذا الهاتف سيأتي في الأساس لمنافسة iPhone XR بشكل مباشر، لذلك لا تتفاجأ في حالة إذا كان سعره مقارب لهاتف آبل.

تأتي هذه المعلومات من أحد الموردين الصينيين الذي قرر تقديمها لمتجر Mobile Fun البريطاني. وعلى ذكر ذلك، فقد ذكر نفس المصدر بأن الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 سيكونان أغلى بكثير من Galaxy S10 E.

98765454

سيضم الهاتف Galaxy S10 E شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيضم الهاتف Galaxy S10 شاشة بحجم 6.1 إنش، والهاتف +Galaxy S10 شاشة بحجم 6.4 إنش. وجميع هذه الهواتف الذكية ستأتي بنفس التصميم، على الرغم من حقيقة أنهم سيكونون مختلفين من حيث عدد الكاميرات، سواء في الأمام أو الخلف.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق