اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 7/1/2019 : شركة KOHLER تعلن عن مجموعة من المنتجات الذكية الجديدة للحمامات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

kohler-verdera-smart-mirror

في هذه الأيام بدأنا نرى المزيد من الأجهزة المنزلية تصبح أكثر ذكاءً. على سبيل المثال، أصبحنا نرى المزيد من المصابيح الذكية، وأقفال الأبواب الذكية، وكاميرات المراقبة الذكية، ومكبرات الصوت الذكية، وأجهزة تنظيم الحرارة الذكية، وما إلى ذلك من المنتجات المنزلية الأخرى. الآن، إذا كانت هذه الأجهزة تثير إهتمامك ولا تمانع في إضافتها إلى منزلك، فيبدو أن شركة KOHLER ستكون أكثر من سعيدة بمساعدتك في ذلك.

في العام الماضي، قامت هذه الشركة بالكشف عن العديد من الأجهزة المنزلية الذكية، وفي نسخة هذا العام من معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES، عادت إلينا الشركة بمنتجات جديدة ومحسنة. ومن بين تلك المنتجات الجديدة نجد مرآة Verdera Voice Lighted Mirror التي رأيناها في معرض CES 2018 في أوائل العام الماضي. وفي الغالب، هذه المرآة الجديدة لا تزال هي نفسها بحيث لا تزال تتيح للمستخدمين التفاعل مع المرآة من خلال مساعد الرقمي. ومع ذلك تتمثل إحدى التغييرات الرئيسية في نسخة 2019 من هذه المرآة الذكية في أنها ستجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى المستخدمين مع العلم بأن النسخة السابقة كانت تجلب فقط المساعد الرقمي Alexa.

المنتج التالي الذي كشفت عنه شركة KOHLER هي تشكيلة Veil Lighted Collection لتحويل حمامك إلى حمام ذكي علمًا أن هذه التشكيلة تشمل مرحاض ذكي، وحوض إستحمام ذكي، ومرآة مضاءة، ومنضدة تزيينية مكونة من ثلاثة قطع. تأتي جميع هذه المنتجات مع إضاءة مدمجة يمكن أن تتزامن معًا لإنشاء مختلف الحالات المزاجية، كما ستأتي مع تطبيق مرافق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين التحكم فيها. هناك أيضًا تكامل مع كل من Google Assistant و Alexa.

شركة KOHLER قامت كذلك بالكشف عن الإصدار الثاني من المرحاض Numi Smart Toilet، وهو المرحاض الذي أصبح الآن متوافقًا مع المساعد الرقمي Alexa. تمامًا مثل ما يمكنك أن تتوقعه من هذا المرحاض، فسوف تكون هناك ميزات مثل التنظيف والتجفيف وتسخين المقعد. ستكون هناك أيضا مكبرات مدمجة للصوت في حال كنت ترغب في الإستماع إلى الموسيقى، وسوف يأتي أيضا مع إضاءة متكاملة.

أما بالنسبة للأسعار والتوافر، فقد قامت شركة KHOLER بتسعير المرآة الذكية Verdera Voice Lighted Mirror بسعر يبدأ من 1249 دولار أمريكي لنسخة 24 إنش علمًا أنها ستكون متاحة للشراء في الربع الأخير من العام 2019. أما بالنسبة لتشكيلة Veil Lighted Collection، فهي ستكلف 899$ للمرآة و 4849$ لحوض الإستحمام و 4230$ للمرحاض الذكي مع العلم بأن جميع هذه المنتجات ستكون متاحة في الربع الثاني من هذا العام. وفي الأخير، قررت شركة KOHLER تسعير Numi Smart Toilet 2.0 بنحو 7000$ للنسخة البيضاء وبنحو 8000$ للنسخة السوداء مع العلم بأنه سيتم إصدار كلا النسختين في الربع الرابع من هذا العام.

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق