اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 7/1/2019 : هيئة تنظيمية في كوريا الجنوبية تكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy S10 Lite

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Samsung-Galaxy-S10-and-S10-leak-in-full-heres-a-closer-look

الشائعات المتعلقة بهواتف Galaxy S10 Series القادمة من شركة سامسونج تتدفق إلى شبكة الإنترنت بوتيرة هائلة، والآن نحن هنا مع معلومات جديدة حول الهاتف Galaxy S10 Lite بالذات. في الواقع، لقد تم اليوم رصد صورة تؤكد لنا سعة بطارية الهاتف Galaxy S10 Lite في موقع الهيئة الكورية الجنوبية التي تشرف على عملية المصادقة على الأجهزة التي يتم بيعها في البلاد.

كما ترون في الصورة أدناه، فالهاتف Galaxy S10 Lite سيضم بطارية بسعة 3100mAh، وهي بطارية يمكننا أن نقول بأنها متواضعة حسب معايير اليوم، ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أننا نتحدث هنا عن بطارية الطراز الأدنى في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series. وبالتالي، نحن نتوقع أن نرى بطاريات أكبر في الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10.

5

وبالنسبة للهاتف الرائد الأحدث من شركة سامسونج، ونقصد هنا الهاتف Galaxy Note 9، فهو جاء مع بطارية كبيرة بسعة 4000mAh. وبالتالي، فنحن نأمل أن يأتي الهاتف +Galaxy S10 على الأقل مع بطارية مماثلة أو أكبر. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نتأكد من كل شيء.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق