اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 7/1/2019 : الهاتف Huawei Mate 20 Pro يتلقى تحديث جديد لتحسين الكاميرا وخاصية Face Unlock

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Huawei Mate 20 Pro

حصل الهاتف Huawei Mate 20 Pro على تحديث في أوائل شهر ديسمبر الماضي عمل على إصلاح بعض المشاكل البسيطة وتحسين تجربة فتح الهاتف عن طريق الوجه، فضلا عن تحسين تجربة الكاميرا. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصل نفس الهاتف على تحديث جديد اليوم يبدو مشابهًا للتحديث السابق وهو كبير جدًا بحيث يبلغ حجمه 483 ميغابايت.

يقول سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث بأنه سيقوم بتحسين خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه في بعض السيناريوهات، ربما في البيئات المنخفضة الإضاءة، وتحسين تجربة الكاميرا أيضًا. ويجب أن يكون وضع Master AI أكثر إستجابة ويوفر مزيدًا من الألوان الطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يقوم هذا التحديث كذلك بإصلاح بعض المشاكل التي تؤدي إلى عدم فتح تطبيق الكاميرا في بعض السيناريوهات وأثناء معاينة الصور. وبالطبع، هذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق