اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتف Galaxy M10

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy M20

لقد سمعنا الكثير عن سلسلة هواتف Galaxy M Series الجديدة، ويبدو أن شركة سامسونج على وشك إطلاق واحد من أعضاء هذه السلسلة. في الواقع، لقد ظهرت صفحة الدعم الخاصة بالهاتف Samsung SM-M105F/DS على الموقع الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت مع العلم بأن هذا هو الإسم النموذجي للنسخة العالمية من الهاتف Galaxy M10.

للآسف، لم تكشف لنا صفحة الدعم هذه أي تفاصيل حول الهاتف، ولكن بفضل المعلومات التي تم رصدها سابقًا في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية إتضح لنا أن هذا الجهاز سيضم شاشة بحجم 6 إنش، وبطارية بسعة 3400mAh، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيضم 16GB أو 32GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعلى ما يبدو، ستقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy M Series لسد الفجوة بين سلسلة Galaxy J Series و Galaxy A Series، ومن المرجح أن تستهدف هذه السلسلة الأسواق في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث الهواتف الذكية حساسة للسعر.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق