اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : الهاتف Asus Zenfone 5 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie عبر الهواء

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Asus Zenfone 5Z

هناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بتحديث الهاتف Asus Zenfone 5 ZE620KL إلى Android 9 Pie يدويًا من خلال تحميل ملفات التحديث وتثبيتها بطريقة يدوية. الآن، إذا كنت تملك هذا الهاتف ولم تقم بتثبيت هذا التحديث يدويًا، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Asus بدأت الآن بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Asus Zenfone 5 ZE620KL عبر الهواء، وهذا ما يعني بأنك ستحصل في المستقبل القريب على إشعار لتحميل وتثبيت التحديث على هاتفك الذكي.

بعد تثبيت هذا التحديث سيتم ترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار V16.0610.1812.58. وإلى جانب جميع الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر، فضلا عن النسخة الأحدث من واجهة ZenUI.

وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Asus Zenfone 5Z، فقد بدأ فعلاً في أواخر شهر ديسمبر الماضي بتلقي تحديث Android 9 Pie عبر الهواء في تايوان، ولكن من المفترض أن يكون هذا التحديث قد وصل الآن لملاك هذا الهاتف في المزيد من المناطق. وبالعودة إلى تحديث Android 9 Pie للهاتف Asus Zenfone 5 ZE620KL، فقد تم إصداره على مراحل، وهذا ما يعني بأنه قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى كافة ملاك هذا الجهاز.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : الهاتف Asus Zenfone 5 يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie عبر الهواء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق