اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 5/1/2019 : فيديو مسرب يستعرض لنا هاتف Xiaomi القابل للطي وهو قيد العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

xiaomi-foldable-trifold-1000x563

الشاشات القابلة للطي هي مستقبل الهواتف الذكية في نظر العديد من الأشخاص والمحللين، والدليل على ذلك أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية بدأت تتسابق لتكون السباقة في إطلاق هواتفها الذكية القابلة للطي في السوق. أولاً، أكدت كل من سامسونج و Huawei وموتورولا أنها تعمل بالفعل على هواتفها الذكية القابلة للطي. اليوم، إتضح أن Xiaomi ستكون المنافس الجديد في السباق نحو إطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي.

في الواقع، لقد قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks بنشر مقطع فيديو قصير يستعرض لنا هاتف ذكي قابل للطي وهو قيد العمل يقال بأنه من شركة Xiaomi. وكما ستلاحظون في الفيديو أدناه، فهذا الهاتف سيكون من الممكن طيه مرتين من وضع الشاشة الكاملة. ومن خلال طي طرفي الجهاز اللوحي سيكون بإمكانك إستخدام الجزء الأوسط من الشاشة فقط.

ليس من المعتاد أن ينشر evleaks بعض الأشياء المشكوك فيها، لذلك من الصعب معرفة ما إذا قام بنشر هذا الفيديو عن قصد أو للحصول على رد الفعل من المتابعين. على أي حال، هذا الفيديو يعرض شيئًا نحبه كثيرًا.

في البداية، يمكنك أن ترى بوضوح التجاعيد حتى قبل أن يتم طي الجهاز مرة أخرى، مما يزيد من صحة أنه كان يجري بالفعل إستخدام نموذج أولي. كما أننا نحب أيضًا الطريقة التي تتفاعل بها واجهة المستخدم بمجرد أن تقوم بطي أي حافة من الجهاز. يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر إلى شريط الحالة والتبويبات أثناء طي الجهاز.

ما رأيك في هذا الجهاز؟ هل تعتقد أن شركة Xiaomi تعمل بالفعل على هذا النوع من الأجهزة؟

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق