اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 4/1/2019 : الهاتف Xperia XZ4 يحقق نتائج جيدة جدًا أيضًا في منصة Geekbench

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Xperia XZ4

تم بالأمس رصد الهاتف Xperia XZ4 على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، واليوم نجح المجتمع التقني في رصد نفس الهاتف على منصة Geekbench. ووفقا للمعلومات التي تم رصدها على هذه المنصة، فقد نجح الهاتف Xperia XZ4 في تحقيق 4997 في إختبار النواة الواحدة، في حين نجح في تحقيق 12801 نقطة في إختبار النوى المتعددة.

هذه نتائج أفضل بكثير من تلك التي حققها الهاتف Xperia XZ3 المزود بالمعالج Snapdragon 845 في العام الماضي، فهي تخطت أيضًا المعالجين Apple A12 Bionic و HiSilicon Kirin 980 عندما يتعلق الأمر بإختبار النوى المتعددة. ومع ذلك، النتيجة المحققة في إختبار النواة الواحدة لم تكن كافية لتخطي Apple A12 Bionic.

بالإضافة إلى النتائج، فالمعلومات المدرجة في منصة إختبارات الأداء Geekbench تكشف لنا أيضًا بأن الهاتف Xperia XZ4 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 4/1/2019 : الهاتف Xperia XZ4 يحقق نتائج جيدة جدًا أيضًا في منصة Geekbench في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق