اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 4/1/2019 : الهاتف Xiaomi Redmi 7 سيصل يوم 10 يناير مع كاميرا بدقة 48 ميغابكسل

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

987

لقد سمعنا عن هواتف Xiaomi الجديدة منذ فترة وأصبحت الشائعات حقيقة واقعة في النهاية. أما وقد قلنا ذلك، فسوف تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Xiaomi Redmi 7 Series في اليوم العاشر من شهر يناير الجاري مع كاميرا بدقة 48 ميغابكسل.

ظهرت صورة تشويقية على الموقع الرسمي لشركة Xiaomi وعلى الحساب الرسمي للشركة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تقول ” علامة تجارية مستقلة جديدة “، وهذا ما يعني بأن Redmi ستتخذ نهجًا جديدًا مماثلاً للنهج المتبع من قبل كل من Honor و Realme وستصبح علامة تجارية مستقلة على الرغم من أنها ستواصل مشاركة معظم مرافق البحث والتطوير والمصانع مع الشركة الأم Xiaomi.

يمكننا من خلال الصورة التشويقية أن نرى ظل العلامة التجارية ” Redmi ” يتخذ هيئة 4800، وهذا ما يشير بوضوح إلى أن الهاتف سيضم كاميرا بدقة 48 ميغابكسل. وبالنسبة لحدث الإعلان عن سلسلة هواتف Redmi 7 Series، فسوف يعقد في العاصمة الصينية بكين وسيبدأ في الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي. نتوقع أن نرى جهازًا واحدًا على الأقل يدعى Xiaomi Redmi 7، ولكن قد تكون هناك إصدارات أخرى من الهاتف مثل Redmi 7 Pro و Redmi Note 7 Pro و Redmi 7A.

إذا كان هذا الهاتف سيأتي بالفعل مع كاميرا بدقة 48 ميغابكسل، فقد تكون هناك إمكانية رؤية الهاتف Xiaomi Redmi Pro 2 من أجل خلافة الهاتف Xiaomi Redmi Pro المزدوج الكاميرا الذي تم إصداره في صيف العام 2016. وكان هذا أول هاتف ذكي مزدوج الكاميرا من شركة Xiaomi.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 4/1/2019 : الهاتف Xiaomi Redmi 7 سيصل يوم 10 يناير مع كاميرا بدقة 48 ميغابكسل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق