اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 14/12/2018 : الهاتف Huawei Nova 4 يظهر في صورة تشويقية باللون الأحمر المتدرج، وسيصل رسميًا يوم 17 ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

3

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 4 في حدث خاص سيعقد يوم 17 ديسمبر في الصين، وشيئًا فشيئًا بدأنا في تجميع مواصفاته، فقد إتضح لنا مؤخرًا أنه سيضم ثلاث كاميرات في الخلف، ومعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 970، وبطارية بسعة 3750mAh .

اليوم، قررت شركة Huawei مواصلة عملية التشويق لهذا الهاتف، ولكن هذه المرة قررت الشركة الصينية التشويق لأحد الألوان التي سيأتي بها الهاتف Huawei Nova 4. وكما تلاحظون في الصورة التشويقية أعلاه، فقد إتضح رسميًا أن الهاتف Huawei Nova 4 سيكون متوفرًا باللون الأحمر المتدرج إلى الأرجواني. وبغض النظر عن اللون، فهذه الصورة التشويقية تؤكد لنا من جديد بأنه سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف في اليوم 17 ديسمبر.

هذه الصورة التشويقية تستعرض لنا كذلك كيف سيكون تصميم الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Huawei Nova 4، وهي الكاميرا التي تردد بأنها ستضم ثلاث مستشعرات بدقات مختلفة تبلغ 48MP و 16MP و 2MP، على الرغم من أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Huawei Nova 4 تضم ثلاث مستشعرات مختلفة بدقات 20MP و 16MP و 2MP. وبصرف النظر عن الكاميرا، فهذه الصورة تؤكد لنا أيضا قدوم الهاتف Huawei Nova 4 مع مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

سيضم الهاتف Huawei Nova 4 كذلك على الأرجح المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق