اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 8/12/2018 : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن التصميم النهائي للهاتف Galaxy A8S

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Galaxy A8S

بعدما تم رصده قبل فترة على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، فقد تم الآن كذلك رصد الهاتف Galaxy A8S في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم هذا الهاتف الذي من المقرر أن تكشف عنه شركة سامسونج بشكل رسمي في اليوم 10 من شهر ديسمبر الجاري.

الصور المعروضة على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Galaxy A8S سيضم ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع.

1

للآسف، هيئة الإتصالات الصينية لم تكشف لنا بعد عن مواصفات الهاتف Galaxy A8S، ولكن التقارير السابقة إقترحت قدوم هذا الهاتف مع شاشة بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وبطارية بسعة 3300mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 10 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثالث علمًا أن المستشعر الأول سيضم عدسة عادية بفتحة 1.7، والمستشعر الثاني عدسة مقربة بفتحة 2.4، في حين تم تخصيص المستشعر الثالث لإستشعار معلومات العمق.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy A8S في اليوم 10 ديسمبر، وهو ما يعني يوم الإثنين المقبل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق