اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 5/12/2018 : الهاتف Lenovo Z5S سيصل رسميًا في اليوم 6 ديسمبر

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

5

ظهر الهاتف Lenovo Z5S في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الشهر الماضي، مما أتاح لنا فرصة إلقاء نظرة خاطفة على مظهره. وبناء على ما رأيناه، فسوف يضم هذا الهاتف ثلاث كاميرات في الخلف جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع، في حين ستضم الواجهة الأمامية كاميرا السلفي في المنتصف.

ومع ذلك، في وقت لاحق سمعنا بأن الكاميرا الأمامية للهاتف Lenovo Z5S لن تكون موجودة في قطع على شكل قطرة ماء في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وإنما ستكون داخل الشاشة نفسها من خلال تخصيص ثقب لها كما هو موضح في الصورة أعلاه. والآن، أكدت شركة Lenovo أننا سنعرف على وجه اليقين في اليوم 6 ديسمبر عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف.

نشر نائب الرئيس التنفيذي لشركة Lenovo، السيد Chang Chang الصورة الموجودة أدناه على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo لحفظ تاريخ جديد من أجل إعلان جديد. وسيضم الهاتف Lenovo Z5S واجهة ZUI، ومن المتوقع أن يكون ” قويًا “. نحن نعرف القليل عن المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكن المعلومات السابقة إقترحت قدومه مع شاشة بقطر 6.3 إنش، ومعالج ثماني النوى من شركة كوالكوم، وبطارية بسعة 3210mAh.

0

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 5/12/2018 : الهاتف Lenovo Z5S سيصل رسميًا في اليوم 6 ديسمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق