اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 1/12/2018 : MediaTek تشوق للمعالج MediaTek Helio P90، وتعد بذكاء إصطناعي متقدم جدًا

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

MediaTek

تم الإعلان عن الهاتف Realme U1 يوم أمس بإعتباره أول هاتف ذكي مزود بالمعالج MediaTek Helio P70 من شركة MediaTek. ومع ذلك، فقد بدأت شركة MediaTek العمل بالفعل على خليفة هذا المعالج، والذي سيحمل إسم MediaTek Helio P90.

بدأت الشركة نفسها بالتشويق لهذا المعالج على الشبكة الإجتماعية ، كما ترى أدناه. ومن المتوقع أن يكون المعالج MediaTek Helio P90 الجديد رائدًا في قدرات الذكاء الإصطناعي، في الوقت الذي سيقدم فيه أداءًا أفضل وكفاءة أكبر مقارنة مع معالجات MediaTek السابقة.

من المؤكد أن إدعاءات MediaTek فيما يخص الجانب المتعلق بالذكاء الإصطناعي صحيحة، وخصوصا عندما تأخذ بعين الإعتبار النتيجة التي حققها المعالج MediaTek Helio P80 الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن كذلك في الإختبارات التي تعمل على إختبار قدرات المعالجات في الجانب المتعلق بمعالجة مهام الذكاء الإصطناعي.

قد يكون Oppo R19 هو أول جهاز يستخدم المعالج MediaTek Helio P80، ولكن حتى الآن لم نسمع أي شيء مماثل عندما يتعلق الأمر بـ MediaTek Helio P90. كما أنه من غير الواضح جدًا متى تريد شركة MediaTek كشف النقاب عنه. ربما شعرت الشركة فقط بالحاجة إلى تذكيرنا بأنها لا تزال تطور منتجات جديدة، وهذا ما قد يكون له علاقة بحدث كوالكوم الكبير في اليوم 4 ديسمبر.

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 1/12/2018 : MediaTek تشوق للمعالج MediaTek Helio P90، وتعد بذكاء إصطناعي متقدم جدًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق