اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 8/11/2018 : تقنية Face ID ستصبح أفضل في هواتف iPhone القادمة في العام المقبل

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iPhone X TrueDepth Face ID

على الرغم من عدم وجود أي خطأ في خاصية Face ID، فنحن نفترض بأن هناك دائمًا مجالا للتحسن، مثل القدرة على قراءة ملامح الوجه بشكل أسرع، وربما تحسين هذه التقنية في البيئات المنخفضة الإضاءة. والخبر السار هو أنه يبدو أن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحصل على نسخة محسنة من خاصية Face ID.

هذا وفقا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo والذي أوضح بأنه في العام 2019، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن نسخة محسنة من خاصية Face ID. وتتضمن بعض التغييرات التي ستحصل عليها هذه الخاصية تقليل تأثير الضوء غير المرئي من البيئة المحيطة، وذلك بفضل إستخدام الضوء المتدفق والذي من شأنه أن يساعد في جعل مهمة التعرف على الوجه أفضل وأكثر دقة.

النسخة الجديدة من خاصية Face ID ستصل إلى جميع طرازات iPhone التي ستصل في العام المقبل. ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه هي الترقية الوحيدة التي ستحصل عليها خاصية Face ID في الطرازات القادمة من هواتف iPhone في العام 2019، ولكن من المفترض أن يؤدي إستخدام الضوء المتدفق إلى إصلاح بعض المشاكل التي ذكرناها أعلاه، مثل الكشف عن وجه المستخدم على نحو أفضل في الظلام.

يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن من المعروف أن إدعاءات Ming-Chi Kuo دائمًا ما تكون صحيحة عندما يتعلق الأمر بمنتجات آبل، لذا فمن المنطقي أن تكون هذه الإدعاءات الأخيرة صحيحة.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 8/11/2018 : تقنية Face ID ستصبح أفضل في هواتف iPhone القادمة في العام المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق