اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/11/2018 : تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يجلب مع Nightscape Mode و Studio Lighting، والمزيد

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

OnePlus 6

عندما قامت بالإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6T، أعلنت شركة OnePlus كذلك أنها ستقوم بجلب وضع Nightscape Mode لتطبيق الكاميرا في الهاتف OnePlus 6. والآن، يبدو أنها قامت بذلك أخيرًا.

الآن وبعد مرور بضعة أيام على ذلك، قامت شركة OnePlus بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يحمل الإصدار OxygenOS 9.0.2. وبغض النظر عن وضع Nightscape Mode الجديد، فهذا التحديث يجلب معه كذلك مجموعة من الأشياء الجيدة الأخرى.

يمكنك الحصول على إيماءات التنقل الجديدة التي ظهرت لأول مرة على الهاتف OnePlus 6T، وواجهة المستخدم المحسنة لقسم ” حول الهاتف ” في تطبيق الإعدادات، والإستهلاك الأمثل للطاقة في وضع السكون، فضلا عن الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر. يمكنك أيضًا تشغيل المساعد الرقمي Google Assistant أو أي مساعد رقمي آخر من الطرف الثالث من خلال النقر على زر التشغيل لمدة 0.5 ثانية. وهذا يكون في متناول اليد إذا كنت تستخدم نظام التنقل لشركة OnePlus نظرًا إلى أنه يزيل شريط التنقل تمامًا الذي يتيح لك في السابق الوصول إلى Google Assistant.

وبطبيعة الحال، هذا التحديث يقوم أيضًا بإصلاح العديد من الأخطاء الأخرى، كما أنه يجلب معه أيضًا ميزة Studio Lighting لتحسين الإضاءة أثناء إلتقاط الصور. بعد كل هذا، سنقول بأن هذا تحديث مهم جدًا ويجب تثبيته في أقرب وقت ممكن. وكالمعتاد، سيتم إصدار هذا التحديث على مراحل بحيث سيكون متوفرًا في البداية لعدد محدود من المستخدمين، ولكن من المفترض أن يصل لبقية المستخدمين في الأيام القليلة القادمة.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/11/2018 : تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يجلب مع Nightscape Mode و Studio Lighting، والمزيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق