اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/11/2018 : الإعلان رسميا عن شاشة HP EliteDisplay E243d، وتمتاز بدقة FullHD وبكاميرا مدمجة

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

HP-EliteDisplay-E243d-Docking-Monitor_Lifestyle-1

تميل الحواسيب المكتبية بصفة عامة إلى أن تكون مريحة أكثر مقارنة مع الحواسيب المحمولة، ولكن في الوقت نفسه نعلم أن هناك بعض المستخدمين الذين يسافرون كثيرًا وبالتالي تكون الحواسيب المحمولة هي الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم. ومع ذلك، عندما تكون في المنزل أو المكتب، فإن ربط الحاسوب المحمول بشاشة خارجية هو أمر شائع جدًا.

هناك العديد من الشاشات للإختيار من بينها، والآن قررت شركة HP إضافة شاشة أخرى إلى تلك القائمة تحمل إسم HP EliteDisplay E243d. وكما تلاحظون، فلا يزال من الممكن إستخدام هذه الشاشة مع الحاسوب المكتبي الخاص بك، ولكنها تأتي مع ميزات إضافية مثل منفذ USB Type-C مما يتيح لك ربط هذه الشاشة مع حاسوبك المحمول وشحنه في آن واحد.

شاشة HP EliteDisplay E243d الجديدة تستخدم تكنولوجيا IPS LCD، كما أنها تمتاز بسرعة إستجابة تبلغ 7 أجزاء من الثانية، وبدقة FullHD مع العلم بأنها تمتاز كذلك بمعدل تحديث يبلغ 90Hz. هناك أيضا كاميرا ويب مدمجة بدقة 720p، وميكروفونات مدمجة علمًا أنه من الممكن إخفاء هذه الكاميرا عندما لا تكون قيد الإستخدام، وهذه ميزة مفيدة جدًا لأولئك الذين يشعرون بالقلق إزاء خصوصيتهم.

إنها شاشة عادية إلى حد ما، ولكن ينبغي علينا أن نعترف بأنها تمتاز بتصميم أنيق إلى حد ما يمكن أن يقدره عشاق التصاميم البسيطة. وفي حالة إذا كنت من هؤلاء وترغب في الحصول على هذه الشاشة، فهي متوفرة للشراء بسعر 329 دولار أمريكي.

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/11/2018 : الإعلان رسميا عن شاشة HP EliteDisplay E243d، وتمتاز بدقة FullHD وبكاميرا مدمجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق