اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/11/2018 : Spotify تملك الآن 87 مليون مشترك في خدمتها الموسيقية

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

spotify-phone-1100x619

قامت شركة Spotify بالكشف عن نتائجها المالية الأحدث، ولديها الكثير من الأخبار الجيدة عن الخدمة الموسيقية التابعة لها. أولاً، أصبحت هذه الخدمة تضم 191 مليون مستخدم نشط شهريًا.

والأفضل من ذلك هو أنه من بين أولئك المستخدمين هناك 87 مليون مشترك في الخطط المدفوعة للخدمة. وقد إرتفع عدد المشتركين هذا من 83 مليون مشترك في الربع السابق. لا تزال Spotify تواصل منافسة Apple Music بشراسة علمًا أن هذه الأخيرة تضم نحو 43.5 مليون مشترك على الرغم من أن هذا الرقم لا يأتي مباشرة من شركة آبل، لذلك فهو ليس رقم دقيق جدًا.

في نفس الربع من العام الماضي سجلت شركة Spotify خسارة قدرها 73 مليون يورو، في حين إنخفضت هذه الخسائر لتصل إلى 6 ملايين يورو فقط في الربع الثالث من هذا العام، وهذا ما يمثل تحسنًا كبيرًا يشير إلى أن شركة Spotify ستصبح شركة مربحة في المستقبل القريب. هذه بالتأكيد أخبار جيدة للمستثمرين، ولعملاء الشركة أيضًا، فلا يمكن لأي شركة أن تستمر في عدم تحقيق الأرباح إلى الأبد.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 3/11/2018 : Spotify تملك الآن 87 مليون مشترك في خدمتها الموسيقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق