اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/11/2018 : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

fortnite-nintendo-switch

تحظى لعبة Fortnite بشعبية كبيرة جدًا، ويعود الفضل في ذلك نسبيًا إلى وصول هذه للعبة للعديد من المنصات، فمن الممكن تشغيل هذه اللعبة على الحواسيب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب المنزلية. في الواقع، وفقا لشركة Nintendo، فهي تقول بأنه تم تحميل وتثبيت لعبة Nintendo Switch على ما يقرب من نصف وحدات Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم.

وبالنظر إلى أننا سمعنا مؤخرًا بأن شركة Nintendo تمكنت من بيع ما يقرب من 23 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم حتى الآن، فهذا يعني بأنه يتم تشغيل لعبة Fortnite الآن على حوالي 11.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch. وبالطبع، فهذا لا يترجم إلى عدد اللاعبين الفعليين للعبة Fortnite، ولكن هذا لا يزال مثيرًا للإعجاب.

هذا معدل تثبيث مثير للإعجاب بالنسبة للعبة من الطرف الثالث، وخاصة أنه يعني بأن اللعبة مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch المتاحة في جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا سبب وجيه لماذا قررت شركة Nintendo الكشف عن مثل هذه التفاصيل. هذا لأن لعبة Fortnite هي في حد ذاتها لعبة مجانية، ولكن شركة Epic Games التي أشرفت على تطوير هذه اللعبة كسبت قدرًا هائلاً من المال بسبب المحتوى القابل للشراء داخل اللعبة والذي تأخذ شركة Nintendo جزءًا منه بطبيعة الحال.

لسنا متأكدين من مقدار المال الذي كسبته شركة Nintendo من لعبة Fortnite حتى الآن، ولكننا سمعنا مؤخرًا بأن هذه اللعبة تحصد 2 مليون دولار أمريكي من العائدات على منصة iOS وحدها خلال كل يوم.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/11/2018 : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق