اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/11/2018 : الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيحصلان على النسخة الجديدة من ميزة Samsung DeX

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

samsung dex

مع الهاتف Galaxy Note 9 الذي أعلنت عنه شركة سامسونج في شهر أغسطس الماضي، قامت الشركة الكورية الجنوبية بجلب نسخة جديدة من ميزة Samsung DeX لا تتطلب شراء قاعدة الإرساء Samsung DeX Pad أو Samsung DeX Dock ليكون بإمكان المستخدمين ربط هذا الهاتف مع شاشة خارجية من أجل المزيد من الإنتاجية. وبدلا من ذلك، فإن كل ما يحتاج إليه المستخدمين هو كابل ” USB-C To HMDI ” للقيام بذلك.

أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيحصلان بدورهما على هذه النسخة الجديدة من ميزة Samsung DeX لأنه تم رصد هذه النسخة في النسخة التجريبية الأحدث من نظام Android 9 Pie للهاتف +Galaxy S9. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بحاجة إلى الملحق Samsung DeX Pad ليكون بإمكان المستخدمين ربطهما مع شاشة خارجية من أجل المزيد من الإنتاجية، ولكن يبدو أن ذلك سيتغير عندما يحصل كلا الهاتفين على تحديث Android 9 Pie.

ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه في حالة إذا إخترت عدم إستخدام الملحق Samsung DeX Pad، فسوف تكون قادرًا على فتح 5 نوافذ فقط بدلا من 20 نافذة، فضلا عن فقدان خيارات الإتصالات الأخرى التي يوفرها الملحق Samsung DeX Pad. عموما، يمكنك مشاهدة هذا التغيير إنطلاقا من الفيديو أدناه :

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/11/2018 : الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيحصلان على النسخة الجديدة من ميزة Samsung DeX في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق