اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/11/2018 : ميزة خنق سرعة المعالج تصل إلى iPhone X و iPhone 8/8 Plus مع تحديث iOS 12.1

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 12.1 قبل يومين، وبالإضافة إلى التحسينات الأخرى، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الحل لمشكلة الشحن التي واجهت الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max. وإلى جانب ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك ” ميزة إدارة الأداء ” إلى هواتف iPhone التي قامت شركة آبل بإصدارها في العام الماضي، على الرغم من الإدعاءات الأولية التي تقول بأنها ليست ضرورية.

تم إضافة ” ميزة إدارة الأداء ” إلى كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X بفضل تحديث iOS 12.1 الجديد. ومع ذلك، تشير شركة آبل إلى أن هذه الميزة ” قد تكون أقل أهمية بسبب التصميم المتطور للعتاد والبرمجيات ” لهواتف iPhone الحديثة.

كما هو الحال من قبل، يتم تفعيل هذه الميزة تلقائيًا بعد أن يبدأ الهاتف بمواجهة بعض المشاكل. هناك خيار يتيح لك تعطيل هذه الميزة إذا كنت ترغب في ذلك. في هذه الحالة، قد ترغب في إلقاء نظرة على واجهة Battery Health مرة أو مرتين خلال كل عام. سيتم إعلامك عندما تفقد البطارية الكثير من قدراتها من أجل إستبدالها.

يمكنك قراءة المزيد عن ” ميزة إدارة الأداء ” في صفحة الدعم الرسمية على الموقع الرسمي لشركة آبل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وبالنسبة للأشياء التي تحدث عندما يتم تفعيل هذه الميزة نذكر زيادة أوقات فتح التطبيقات، وتقلص معدل الإطارات، وإنخفاض تباين الشاشة، وإنخفاض مستوى مكبر الصوت، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الجمعة 2/11/2018 : ميزة خنق سرعة المعالج تصل إلى iPhone X و iPhone 8/8 Plus مع تحديث iOS 12.1 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق