اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 1/11/2018 : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

OnePlus 6

معظم الإحصائيات والأرقام التي حصلنا عليها في الأونة الأخيرة من مختلف المؤسسات المتخصصة في بحوث السوق كشفت لنا بأن شركة Xiaomi نجحت في تسيد سوق الهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثالث من هذا العام علمًا أنها من المفترض أن تظل كذلك طيلة الأرباع القادمة. ونتيجة لذلك، فلا ينبغي أن نتفاجأ من نتائج الدراسة التي أجرتها مؤسسة Counterpoint مؤخرًا.

في الواقع، لقد قامت مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق بعمل إستطلاع لأراء الأشخاص في الهند وقال 1 من كل 3 أشخاص أنهم يبحثون عن هاتف بسعر يتراوح بين 135$ و 200$، في حين قال 2 من كل 3 أشخاص أنهم يخططون لشراء هاتف من الفئة المتوسطة أو الراقية.

ونتيجة إلى كل ما سمعنا عنه عن أداء شركة Xiaomi في الهند خلال الفترة الماضية، فلا ينبغي أن تتفاجأ عندما تسمع أن Xiaomi هي العلامة التجارية المفضلة في الهند. ومع ذلك، تظل شركة OnePlus هي العلامة التجارية المفضلة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي يتراوح سعرها بين 340$ و 550$. وعلاوة على ذلك، فشركة OnePlus تعد الأكثر إرضاء للعملاء في الهند بحيث يصل معدل إحتفاظها بالعملاء إلى 88%. في الوقت نفسه، تقوم شركة Xiaomi بإتباع Vivo و Oppo و Samsung في إرضاء العملاء.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 1/11/2018 : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق