اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/10/2018 : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم ومواصفات الهاتف Moto G7

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

43

سمعنا في الفترة الماضية بأن شركة موتورولا تعمل على هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم Moto G7 علمًا أن الشائعات السابقة إقترحت إمكانية قدوم هذا الهاتف في الربع الأول أو الربع الثاني من العام المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على دفعة جديدة من الصور تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من مختلف الزوايا.

كما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Moto G7 سيأتي مع تصميم مألوف نوعا ما بحيث يضم بدوره شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الأخرى وإطار سلفي بارز قليلا يضم شعار الشركة. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ بأنها ستكون مغطاة بالزجاج وتضم كاميرا مزدوجة يتواجد أسفلها الفلاش LED. وبالنسبة لشعار موتورولا الدائري، فهو يعمل أيضًا كمستشعر لبصمات الأصابع.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف Moto G7 سيصل مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3500mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

وكجزء من نفس الموضوع، أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks بأن شركة موتورولا تعتزم ربما تقليص سلسلات Moto C Series و Moto M Series و Moto X Series، ولكنها ستقوم بتعويض ذلك من خلال تعزيز سلسلة هواتف Moto G Series بأعضاء جدد بحيث هناك إحتمال أن نرى الهاتف Moto G7 بعدة طرازات تشمل Moto G7 Play و Moto G7 Plus و Moto G7 Power.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/10/2018 : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم ومواصفات الهاتف Moto G7 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق