اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/10/2018 : شاهد Apple Watch Series 4 تواجه الطرازات القديمة في إختبار السرعة

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Apple Watch Series 4 ECG

الساعة الذكية الجديدة من شركة آبل، ونقصد هنا بطبيعة الحال Apple Watch Series 4 هي الساعة الذكية الأكثر قوة من الشركة الأمريكية، فهي مزودة بالمعالج Apple S4 الثنائي النوى الجديد كليًا من شركة آبل. أما وقد قلنا ذلك، فبإمكانكم في الفيديو أدناه مشاهدة الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 4 تواجه الطرازات القديمة من Apple Watch في إختبار السرعة.

كما رأيتم على الأرجح في الفيديو، فيبدو أن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 4 تعد أسرع إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بإقلاع نظام التشغيل بالمقارنة مع الطرازات القديمة. ومع ذلك، فلا يوجد فرق كبير في السرعة بين Apple Watch Series 4 و Apple Watch Series 3 عندما يتعلق الأمر بإستخدام Siri، على الرغم من أن الطرازات القديمة الأخرى تبدو أبطأ قليلاً.

بشكل عام، يبدو أن Apple Watch Series 4 ستمثل ترقية مناسبة لأولئك الذين لا يزالون يستخدمون الطرازات القديمة مثل Apple Watch و Apple Watch Series 1 و Apple Watch Series 2. وهناك بعض التحسينات البسيطة على مستوى السرعة بالمقارنة مع Apple Watch Series 3.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالساعة الذكية Apple Watch Series 4 متوفرة الآن للشراء في نسختين، واحدة تدعم GPS في حين تدعم النسخة الأخرى GPS وشبكات LTE بأسعار تبدأ من 399 دولار أمريكي.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/10/2018 : شاهد Apple Watch Series 4 تواجه الطرازات القديمة في إختبار السرعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق