اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/10/2018 : هل تشوق شركة OnePlus لنسخة Porsche Design من الهاتف OnePlus 6T؟

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

oneplus-porsche

على الرغم من كونها شركة صغيرة نوعًا ما، إلا أن OnePlus حققت نجاحًا كبيرًا في العمل مع العلامات التجارية الأخرى، مثل Disney عندما أطلقت نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T. يبدو الآن أن شركة OnePlus تعتزم العمل مع شركة أخرى، أو على الأقل هذا ما تم التكهن به الآن.

نشر الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau مؤخرًا صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo صورة تظهر سيارة من شركة Porsche تحمل شعار شركة OnePlus. وقد أدى هذا إلى ظهور تكهنات مفادها أننا سنرى ربما نسخة Porsche من الهاتف OnePlus 6T. في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي نشهد فيها تعاون شركة Porsche مع الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية. في الواقع، لقد تعاونت هذه الشركة الألمانية العريقة من قبل مع شركة البلاكبيري من خلال إطلاق إصدارات Porsche Design من هواتفها الذكية، لذا من المحتمل كذلك أن نرى نسخة Porsche Edition من الهاتف OnePlus 6T.

ومع ذلك، فقد قالت OnePlus على شبكة بأنه سيكون هناك إعلان خاص اليوم. يبدو هذا تلميحًا إلى أنه يمكن الإعلان عن الهاتف OnePlus 6T، أو ربما يكون للإعلان علاقة بشركة Porsche، ولكن في كلتا الحالتين لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لمعرفة ذلك.

المثير للإهتمام هو أن هناك تقارير أولية تشير إلى إمكانية الإعلان عن الهاتف OnePlus 6T في منتصف هذا الشهر، ولكن يبدو الآن أن هناك إحتمال أن نرى الهاتف قبل ذلك بكثير. على أي حال، ما رأيكم؟ هل يمكن أن تكون مهتمًا بشراء الهاتف OnePlus 6T Porsche Edition؟

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 8/10/2018 : هل تشوق شركة OnePlus لنسخة Porsche Design من الهاتف OnePlus 6T؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق