اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 4/10/2018 : الإعلان رسميا عن الهاتف LG V40 ThinQ مع خمس كاميرات

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

LG V40 ThinQ

الهاتف LG V40 ThinQ هو أول هاتف ذكي في العالم يتيح لك إلتقاط الصور الواسعة الزاوية أو الصور المقربة، وهذا بفضل الكاميرات الثلاثة الموجودة في الخلف التي تضم ثلاث عدسات مختلفة واحدة واسعة الزاوية بمعدل 107 درجات، وأخرى عادية بمعدل 78 درجة، في حين تأتي العدسة الثالثة والمقربة بزاوية مشاهدة تبلغ 45 درجة علمًا أن الكاميرا المقربة في الهاتف LG V40 ThinQ توفر تقريب بصري يبلغ ×3.

وبالنسبة للكاميرا الأساسية في الهاتف LG V40 ThinQ، فهي تضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.5. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الواسعة الزاوية، فهي تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل، في حين تضم الكاميرا المقربة مستشعر بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.4. وبالعودة إلى المستشعر الأساسي، فهو يدعم تقنية تثبيت الصورة OIS كما أنه يدعم تقنية التركيز التلقائي Dual Pixel.

00

جميع هذه الكاميرات الثلاثة تدعم تقنية التثبيت الرقمي للصورة عندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديوهات مع HDR. وعلاوة على ذلك، فهذه الكاميرا الخلفية الثلاثية تدعم كذلك إمكانية تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، وفيديوهات FullHD بمعدل 240 إطار في الثانية من أجل الفيديوهات البطيئة الحركة.

أيضًا، يمكنك إلتقاط صورة بإستخدام جميع الكاميرات الثلاث تقريبًا في آن واحد مع ميزة Triple Shot من أجل إنشاء مقطع فيديو أو صورة متحركة GIF من الصور الثلاث. وهناك محرك للذكاء الإصطناعي يساعدك في إنشاء اللقطة. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فالهاتف LG V40 ThinQ يضم كذلك كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف LG V40 ThinQ يضم كذلك شاشة OLED FullVision بحجم 6.4 إنش وبدقة +QuadHD تدعم معيار HDR10 كما أنها تضم قطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي. وبصرف النظر عن الشاشة، فالهاتف الرائد الجديد لشركة LG يحمل كذلك شهادة IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء، كما أنه يحمل الشهادة العسكرية MIL-STD810G مما يعني قادر على التحمل.

شركة LG لا تزال تؤمن بأفضلية السماعات السلكية لأنها قامت بتضمين رقاقة الصوت QuadDAC في الهاتف LG V40 ThinQ والتي توفر تجربة صوتية لا يمكن لسماعات البلوتوث اللاسلكية توفيرها. الهاتف LG V40 ThinQ يضم كذلك مكبرات الصوت BoomBox.

الهاتف LG V40 ThinQ يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 مع العلم بأنه يعمل مسبقًا كذلك بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

عموما، الهاتف LG V40 ThinQ سيكون متاحًا للشراء إبتداء من 18 أكتوبر باللون الأسود والأزرق المغربي، وبسعر يبدأ من 900 دولار أمريكي.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 4/10/2018 : الإعلان رسميا عن الهاتف LG V40 ThinQ مع خمس كاميرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق