اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 4/10/2018 : iPhone XS و iPhone XS Max رائعين، ولكن لا يزال Galaxy Note 9 أفضل

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iPhone XS Max vs galaxy note 9 samsung vs apple

قامت مؤسسة Consumer Reports للتو بنشر مراجعاتها الشاملة وتقييماتها لكل من iPhone XS و iPhone XS Max اللذان أطلقتهما شركة آبل في الأونة الأخيرة، وخصلت المؤسسة إلى أن الثنائي الجديد يعتبران أفضل بالمقارنة مع iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي. نحن نتحدث عن عمر البطارية وأداء الكاميرا والأداء بشكل عام.

ووفقا للمراجعة، فهواتف iPhone XS و iPhone XS Max الجديدة من شركة آبل توفر عمرًا أفضل للبطارية، وتحسينات طفيفه على مستوى الكاميرا والتنقل في نظام التشغيل بصفة عامة.

وبالنسبة لعمر البطارية، فنحن نفترض بأن المعالج Apple A12 Bionic الجديد المصنع بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر هو المسؤول الأول عن ذلك لأن سعة البطارية في iPhone XS هي في الواقع أصغر من تلك الموجودة في الهاتف iPhone X. والذراع الآلي لدى Consumer Reports قام بإختبار الهاتفين فيما يخص تصفح الإنترنت، والمكالمات الهاتفية وإلتقاط الصور، وكانت النتائج في النهاية أكثر من مرضية. ومع ذلك، تظل أوقات الشحن بطيئة أثناء إستخدام الشاحن المرفق مع الجهازين، وهذه واحدة من العيوب القليلة في هواتف iPhone الجديدة.

وعندما يتعلق الأمر بالصلابة، فقد أوضحت لنا مؤسسة Consumer Reports غير الربحية بأن الهاتف iPhone XS Max قوي بما فيه الكفاية لتحمل العديد من السقطات، ولكن لا يزال الهاتف Galaxy Note 9 أكثر صلابة قليلاً. وإذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد من النتائج التفصيلية، فإنتقل إلى هذا الرابط هنا.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 4/10/2018 : iPhone XS و iPhone XS Max رائعين، ولكن لا يزال Galaxy Note 9 أفضل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق