اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 3/10/2018 : الإعلان رسميا عن Surface Studio 2 وسماعات الرأس اللاسلكية Surface Headphones

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Surface Studio 2

بغض النظر عن الحاسوبين المحمولين Surface Pro 6 و Surface Laptop 2، فقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الجيل الجديد من الحاسوب المكتبي Surface Studio تحت إسم Surface Studio 2، وسماعات جديدة للرأس تحت إسم Surface Headphones.

Surface Studio 2

Surface Studio 2 يبدو مماثلاً إلى حد كبير لجهاز Surface Studio الحالي، ولكنه يعد أسرع جهاز Surface على الإطلاق. وبغض النظر عن ذلك، فهو يضم شاشة أكثر إشراقًا بنسبة 38 في المئة، وهذا ما يعني 500 شمعة أكثر بالمقارنة مع الجيل السابق، وتباين أكثر بنسبة 22 في المئة مع العلم بأن هذه الشاشة تدعم التدرج اللوني DCI-P3.

الحاسوب Surface Studio 2 يأتي مع الجيل التالي من بطاقات الرسوميات التابعة لشركة Nvidia والتي تستند على معمارية Pascal، ويأتي كذلك مع 2 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فهذا الحاسوب المكتبي الجديد سيكلف إبتداء من 3499 دولار أمريكي علمًا أن شركة مايكروسوفت ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الجهاز اليوم.

Surface Headphones

سماعات Surface Headphones هي إضافة جديدة لتشكيلة أجهزة مايكروسوفت، فهي عبارة عن سماعات بلوتوث لاسلكية مدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل، وبالمساعد الرقمي Cortana.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فإن سماعات Surface Headphones اللاسلكية الجديدة تضم مكبرات صوتية بقطر 40mm، وأربعة ميكروفونات، فضلا عن أربع ميكروفونات أخرى لإلغاء الضوضاء. عموما، هذه السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة مايكروسوفت ستكلف 350 دولار أمريكي عندما تصبح متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 3/10/2018 : الإعلان رسميا عن Surface Studio 2 وسماعات الرأس اللاسلكية Surface Headphones في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق