اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/10/2018 : تطبيق SwiftKey لمنصة الأندرويد يحصل على ميزة الترجمة الفورية

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

swiftkey-translation-feature

أصبحت SwiftKey بديلاً قويًا للوحة المفاتيح التي تأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أنها توفر عددًا كبيرًا من الميزات الرائعة. وقد أصبحت الآن أفضل من أي وقت مضى بعدما أعلن مطوري لوحة المفاتيح هذه أنهم قاموا بإضافة خاصية الترجمة الفورية إلى التطبيق.

ستعتمد لوحة المفاتيح SwiftKey على منصة الترجمة التابعة لشركة مايكروسوفت، وهذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا بالنظر إلى أنه تم الإستحواذ على تطبيق SwiftKey من قبل شركة مايكروسوفت قبل بضع سنوات. والخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك إستخدام هذه الميزة عندما تكون متصلا بالإنترنت ما دام التطبيق Microsoft Translator مثبت على جهازك.

من المفترض أن يكون هذا أفضل وأسرع وأكثر ملائمة من الخروج من تطبيق المراسلة، ثم القيام بعملية الترجمة والعودة إليه من جديد. سنرى كيف سيكون عمل هذه الميزة بمجرد أن يتم إطلاقها.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/10/2018 : تطبيق SwiftKey لمنصة الأندرويد يحصل على ميزة الترجمة الفورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق