اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/10/2018 : الهاتف Galaxy P30 يظهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA

الكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Galaxy J6

سمعنا في الأسبوع الماضي بأن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد سيكون حصريًا للسوق الصيني تحت إسم Galaxy P30. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هذا الهاتف يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمه. ومع ذلك، المعلومات المدرجة في موقع الهيئة الصينية لا تزال غير مكتملة بحيث حصلنا على بعض مواصفات الهاتف فقط.

المعلومات الوحيدة المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تقول بأن الهاتف Galaxy P30 سيضم شاشة LCD بحجم 5.99 إنش خالية من القطع، وبطارية بسعة 3300mAh، في حين تكشف لنا الصور بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

1

بعض الشائعات السابقة لمحت إلى أن الهاتف Galaxy P30 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن ما نلاحظه الآن يقول عكس ذلك. ومع ذلك، فلا تزال هناك إمكانية أن تقوم شركة سامسونج بتزويد شقيقه الأكبر +Galaxy P30 بمستشعر البصمة في الشاشة. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نحصل على كافة التفاصيل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 1/10/2018 : الهاتف Galaxy P30 يظهر على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكتروني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق