اخبار مصر - “أضبط” تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1 و2 على النايل سات الناقلة لتغطية بطولة كاس اسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يحتل أبو ظبي الرياضية HD الأولى والثانية اهتمام كثير من عشاق الكرة العربية، حيث تعرض قنوات أبو ظبي سبورت المفتوحة جميع مباريات البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال” هذا الموسم بمشاركة عدة أندية من مختلف الأقطار العربية، وتبث القناة على ترددات مجانية عبر النايل سات وعرب سات بجودة عالية وبجودة SD، حتى تسنح الفرصة لأصحاب الرسيفرات العادية لمشاهدتها.

قناة أبو ظبي الرياضية هي قناة مجانية مفتوحة تبث من داخل دولة الإمارات، وهي أحدى قنوات باقة أبو ظبي الترفيهية المتنوعة والتي تضم العديد من البرامج المنوعة، وتعرض شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية سواء المفتوحة أو المشفرة منها العديد من الفعاليات الرياضية الهامة وفي مقدمتها البطولة العربية وبطولة كوبا ليبرتادورس.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة
تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

12467 h أفقي 27500 النايل سات hd
12226  أفقي 27500 النايل سات sd

وتواصل قناة أبو ظبي الرياضية “Abu sport 1،2” المجانية نقل مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ومن المنتظر أن يشهد السابع عشر من شهر ديسمبر الحالي موعد قرعة البطولة العربية والمنقولة حصرياً ومباشرة عبر القناة.

وقد تأهل إلى دور الثمانية كلاً من الهلال والاهلي من السعودية، والمريخ من والاتحاد من مصر، والرجاء من ، والوصل من الإمارات، واتحاد العاصمة من الجزائر، والنجم الساحلي من تونس، وسيتواجه كافة هذه الفرق في الدور ربع النهائي بعد إجراء القرعة يوم الاثنين بمشيئة الله.

مباريات دور الثمانية كأس زايد

شهدت قرعة  كأس زايد للأندية العربية مواجهات من العيار الثقيل، لعل أهمها مواجهة الهلال السعودي ضد الاتحاد السكندري، في حين لن تقل مواجهة الرجاء والنجم الساحلي صعوبة.

مباريات دور الثمانية كاس زايد
مباريات دور الثمانية كاس زايد

بالأعلى تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1 و2 على النايل سات الناقلة لربع نهائي البطولة العربية بشكل مجاني، وبالصورة التي بالأعلى مباريات دور الـ ثمانية من بطولة زايد.

وخلال تلك الفترة ستقوم قناة ابو ظبي الرياضية بنقل تغطية خاصة لبطولة كاس أمم أسيا التي تقام بالأراضي الإماراتية من كواليس وتحضيرات الفرق للمباريات.

ومن المتوقع أن تنقل قنوات أبو ظبي خلال الشهر الثاني من العام 2019 دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق