تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 موقع الأزهر التعليمي الشريف البوابة الإلكترونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية صالح عباس جمعة أن نتائج الشهادة الإعدادية في مراحلها الأولى والثانية والثالثة الإعدادية لم يتم اعتمادها بعد نظراً لأن عملية التصحيح والمراجعة لم تنتهي لكافة المواد التي تم تلقيها من قبل الطلاب.

على أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد عملية المراجعة الكاملة وتصديق شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب عليها سيتم توفيرها في المدارس وبوابة الأزهر الإلكترونية الرسمية، والتي تختص بنشر نتائج الابتدائية الأزهرية والإعدادية والثانوية الأزهرية بشكل رسمي ولا يوجد أي منصة أخرى غيرها.

صالح جمعة يؤكد أن توزيع المواد كانت سلسة على الطلاب

أكد من جهته رئيس قطاع المعاهد الأزهرية صالح جمعة أن توزيع المواد أيام الامتحانات كانت سهلة ولا تشكل عبئ على التلاميذ، حيث تم توزيع المواد كالآتي في جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمراحلها الأولى والثانية والثالثة

أول يوم الأربعاء 2-1-2019 كانت مادتي النحو والصرف والفقه، واليوم الذي يليه تم امتحان مادة الهندسة والمطالعة والنصو وهي الفرعين الثانيين في اللغة العربية، والتي تقسم إلى أربع فروع نحو وصرف ومطالعة ونصوص.
السبت 5 يناير تفسير وحديث ومادة علوم، الأحد 6 يناير توحيد وصرف ودراسات اجتماعية، الثلاثاء الثامن من شهر يناير قرآن كريم تحريري ومادة جبر الفرع الثاني من مادة الرياضيات، اليوم ما قبل الأخير الأربعاء 9 يناير لغة أجنبية أولى وتربية فنية، اليوم الأخير تلقى الطلاب امتحان مادة الحاسب الآلي ومادة الثقافة الإسلامية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2019 بوابة الأزهر الإلكترونية

يمكنكم الإطلاع على النتائج الخاصة بكم من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية عقب ظهورها واعتمادها من قبل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية صالح جمعة والتصديق عليها من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والتي من المتوقع أن تظهر نهاية هذا الأسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق