اخبار مصر - “ضبط” تردد قناة اورينت نيوز 2019 Orient News السورية عبر النايل سات وعربسات 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنتطرق الآن من خلال المقالة التالية اورينت نيوز 2019 Orient News التي تبث عبر القمرين نايل سات وعرب سات في نفس الوقت، حيث تعد قناة أورينت أحد القنوات الأخبارية التي تتابع الوضع السوري والأجواء السورية بشكل مستمر على شاشتها، من خلال من داخل وتقارير ميدانية وتغطيات لكل ما يتعلق بسوريا كما تقوم القناة بمتابعة ما يحدث في العالم العربي وتركيا.

فناة اورينت تبث على النايل سات والعرب سات بجودة بث عادية وهي قناة مفتوحة غير مشفرة، بالإضافة إلي النشرات الإخبارية تبث على مدار الأسبوع العديد من البرامج المختصة تحديداً بالشأن السوري والشأن التركي فتركيز  القناة ينصب على الوضع السوري بشكل عام، وتحمل شعار “من سمع ليس كمن رأي”، ويمكنكم معرفة تردد قناة أورينت من الجدول الذي بالأسفل.

تردد قناة اورينت السورية

تردد قناة أورينت

القمر التردد معدل الترميز
نايل سات 11603 افقي 27500
عرب سات 11678 افقي 27500

وبإمكان الجميع الآن استقبال تردد قناة اورينت عبر الترددين اللذان بالأعلى عبر القمرين عرب سات ونايل سات، القنوات ناطقة باللغة العربية، ومن أجل المشاهد العربي

إذا واجهتك أي أخطاء أثناء إضافة تردد القناة فقط كل ما عليك فعله هو ترك تعليق يوضح المشكلة التي تواجهك وسوف نقوم بالرد عليك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق