تلفزيون - “الآن” نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 الترم الأول ومتابعة العملية التعليمية المختلفة محافظة القاهرة متابعة الإستعلام عن النتائج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أنهى أطفالنا طلاب الصف الثالث الابتدائي امتحاناتهم النهائية لنصف العام الدراسي 2019، بعموم محافظات الجمهورية، منذ أيام بعد استعدادات وإجراءات احترازية تم تنفيذها على مستوى كل محافظة، بناء على أوامر وكلاء مديريات التربية والتعليم المنتشرة على مستوى كل محافظة، بضرورة توفير الجو الملائم والمناسب لإتمام العملية الامتحانية بجميع الصفوف الدراسية، والتأكيد على انضباط اللجان، ومنع حالات الغش، مع التأكيد على ضرورة مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب، بما يخدم الطالب.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي للترم الأول 2019

بدأت امتحانات الصف الثالث الابتدائي على مستوى محافظات الجمهورية تقريباً في نفس الوقت تباعاً، في نهاية شهر ديسمبر 2018، على مدار يومين تم امتحان مادة اللغة العربية والخط ثم التربية الدينية في يوم واحد، وتم استكمال الامتحانات في اليوم التالي بامتحان مادة الرياضيات، ثم اللغة الأجنبية، وذلك على مستوى جميع المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي

يترقب وينتظر طلاب الصف الثالث الابتدائي ظهور نتائجهم في غضون ساعات على مستوى جميع المدارس التابعة للوزارة على مستوى الجمهورية، بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترول كل المدرسة تمهيدا لظهور جميع النتائج بعد اعتمادها من إدارة المدرسة.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

نقوم بمتابعة روابط لكل المحافظات المصرية، ادخل على الرابط الخاص بالمحافظة التابع لها:

بالنسبة لطلاب الصف الثالث بمحافظة القاهرة، يمكنهم الاستعلام عن نتائجهم عبر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، حيث تمكن محافظة القاهرة طلاب الصف الثالث من الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

يمكن لجميع طلبة الصف الثالث الابتدائي بمحافظة القاهرة الدخول على الموقع الرسمي لنتائج الإبتدائي الخاص بالمحافظة، بينما باقي المحافظات يتم ظهورها بالمدارس كل على حدة، وهو ما نتابعه عن قرب، الجدير بالذكر ان الصف السادس الابتدائي أصبح سنة نقل عادية وليست شهادة، ولكن نتابع معكم كل جديد عبر نقل التقارير الإخبارية العاجلة، ونتمنى لكم كل التوفيق بالإختبارات.

من وقت للثاني، نرصد ونتابع معكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة، ونتابع معكم تقارير إخبارية عاجلة، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بالرد على أية إستفسارات، ونقوم بتوضح الأمور العاجلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق