تلفزيون - “ترقب” نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 “ترم أول” نتيجة الصف الأول الإعدادي ونتيجة الصف الثاني الأزهري رابط موقع الازهر التعليمي وبوابة الأزهر الحكومية روابط الإستعلام عن النتائج مباشرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت امتحانات الترم الاول للشهادة الإعدادية الأزهرية، وقريبًا تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية2019 الترم الأول، ومن المقرر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت في يوم الأربعاء الموافق 2 يناير 2019، واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 10 يناير 2019، لينتظر الطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة وتجميع الدرجات واعتمادها وظهورها، تابع حيث نرصد لكم فيما يلي أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمشيخة الازهرية “بوابة الأزهر الإلكترونية”، لرصد النتائج ودرجات الشهادة الإعدادية الأزهرية.

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

تم الإعلان عن موعد تلقي التظلمات من الطلبة والطالبات من قبل مشيخة الأزهر بحد أقصى أسبوع من ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2019، هذا ويمكن لجميع الطلبة والطالبات فحص نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني، من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الاول بالنسبة المئوية من خلال البوابة الإلكترونية بمجرد إعتماد مشيخة الأزهر النتيجة وظهورها.

حيث يمكنك الدخول إلى الرابط، واختيار “نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019” وتسجيل رقم جلوس الطالب، والاستعلام للتعرف على النتيجة.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

تابع الموقع الرسمي من هنا، ويمكنكم متابعة أخبار النتائج عبر هذا الرابط، وتابع النتائج من هنا أيضًا، ونحن معكم بانتظار النتائج حيث ينتهي الطلاب من أداء الاختبارات في يوم 10 يناير 2019 ونتابع معكم كل جديد عبر التحديثات المتنوعة.

انتهى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري وطلاب الصف الثاني الإعدادي الأزهري من أداء الإختبارات الخاصة بهم، وذلك وفقًا للترم الأول الأزهري، ونتابع معكم النتائج وفق ورود أنباء من المواقع الرسمية لبوابة الأزهري الالكترونية، وموقع الأزهر التعليمي، ونرصد لكم التقارير العاجلة، من أجل رصد الأخبار الهامة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المزيد من الأخبار.

نتابع معكم روابط الإستعلام عن النتائج الخاصة بالأزهر، نتيجة الصف الاول الإعدادي والصف الثاني وغيره، ونتابع معكم كل جديد عبر تحديثات متنوعة، ونرصد لكم كل جديد، حيث نقوم بتوضيح الأخبار العاجلة، والنتائج التي تم ظهورها من عدمه، ونحن معكم بكل جديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق