تلفزيون - تعرف على حقيقة تراجع وزارة التربية والتعليم عن قرارها وإضافة امتحانات أولى ثانوي للمجموع الكلي للثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأن الوزارة تراجعت عن قرارها، وسوف تقوم بإضافة مجموع درجات امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية إلى المجموع الكلي للثانوية العامة.

وقد نفت وزارة التربية والتعليم تلك الأنباء، وأكدت على عدم إضافة مجموع امتحانات الصف الأول الثانوي للمجموع الكلي للثانوية العامة لهذا العام، وأن هذا العام تجريبي، ولن يتم احتساب مجموعه ضمن المجموع الكلي للثانوية العامة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام يستطيع الطلاب دخولها بنظام الأوبن بوك، وتقيس الامتحانات مستوى الفهم لدى الطلاب، ويتم وضع الأسئلة بواسطة خبراء مدربين على أيدي خبراء عالميين، وأن هناك مواد داخل المجموع، ومواد خارج المجموع.

وتناشد الوزارة كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية قبل نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من المعلومات قبل أن يتم نشرها، حتى لا تثير البلبلة والرأي العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق