تلفزيون - “التعليم” تكشف عن حقيقة حذف 40% من مناهج الثانوية العام بالفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد باعتزام الوزارة حذف 40% من مناهج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الثانوية العامة.

وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لم يتم حذف أي جزء من أجزاء منهج الثانوية العامة، وأن المقررات الدراسية للمرحلة الثانوية كما هي، وأن كل ما يثار حول هذا الشأن مجرد شائعات تهدف إلى إثارة البلبلة بين الطلاب في ظل تطبيق النظام التعليمي الجديد.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أنها تسعى لمزيد من التطور لمناهج التعليم، لتواكب متطلبات المرحلة المستقبلية، ويصبح هناك دفعات جديدة من الطلاب الخريجين القادرين على المنافسة بسوق العمل.

وتناشد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كافة وسائل الإعلام لتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من حقائق، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من المعلومات قبل نشرها، حتى لا يكون هناك بلبلة، وتأثير سلبي على المنظومة التعليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق