تلفزيون - تعرف على حقيقة ترأس دكتور طارق شوقي امتحانات الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أنه سوف يستولى رئاسة امتحانات الشهادة الثانوية لأول مرة هذا العام.

وأشار الدكتور طارق شوقي، من خلال تصريحات له، أن هذا القرار جاء بعد أن اعتذر رئيس قطاع التعليم العام، الدكتور رضا حجازي، عن توليه رئاسة امتحانات الثانوية العامة لمدة عامين، وذلك لأن نجله بالصف الثالث الثانوي.

وأشار وزير التربية والتعليم أن اعتذار الدكتور رضا حجازي عن رئاسة امتحانات الثانوية العامة اعتذار قانوني، حتى يتم تحقيق العدالة والشفافية التي تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تحقيقها.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن مدير الإدارة العامة للامتحانات، خالد عبد الحكم، سيكون نائبًا لرئيس عام الامتحانات، والتي من المقرر أن تنعقد يوم 9 يونيو المقبل.

ويعتبر خالد عبد الحكم من المساهمين في إتمام نجاح منظومة الثانوية العامة، منذ أن قام بوضع نظام البوكليت بالعام الدراسي 2017/ 2018، وحقق نجاح كبير على المستوى التربوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق