اخبار مصر - تعرف على حقيقة توثيق الزواج والطلاق عبر التابلت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عمرو طلعت، أن هناك استراتيجية لميكنة الحكومة، أو الحكومة الإلكترونية، ليتم تقديم الخدمات الحكومية إلكترونيًا، ويتم تطوير الخدمات العامة للمواطنين باستخدام الذكاء الاصطناعي، وقد تم الأمر كتجربة ببورسعيد، ويتم التوسع لتقديم الخدمات لجموع المواطنين بكافة المحافظات طوال عام 2019.

وأضاف عمرو طلعت، أن هناك خطة تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية التكنولوجية للمواطنين، والعمل على تطوير جميع المصالح الحكومية، ليكون هناك تسهيل على المواطنين المصريين في الحصول على الخدمات، ويستمر التطوير خلال العام الجاري، ليتم تطوير تجديد رخصة القيادة إلكترونيً، والحصول عليها بالعمل أو المنزل.

ولفت أن الفترة المقبلة سيكون بها تقديم خدمة المأذون إلكترونيًا، ليكون هناك عمليات توثيق الزواج والطلاق عبر التابلت، وأشار أن تلك الخدمة الجديدة هي من أجل ضمان عدم التلاعب بالوثائق للزواج والطلاق، وحصول المواطنين على حقوقهم إلكترونيًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق