تلفزيون - نتيجة الابتدائية الأزهرية نصف العام 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الابتدائية الأزهرية نصف العام 2019 برقم الجلوس، نتابع معكم موقع الأزهر الشريف وبوابة الأزهر الإلكترونية، انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من أداء امتحانات منتصف العام للعام الدراسي الجاري 2018-2019، ونعرض عليكم متابعة يومية ومستمرة لظهور نتائج المرحلة الابتدائية الأزهرية، نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019، من خلالنا حيث سوف نقوم بنشر رابط النتيجة في مقالنا هذا لتتمكنوا من الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

بوابة الأزهر الإلكترونية

موعد نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

بدأت أعمال تصحيح أوراق الامتحانات بعد امتحان كل مادة، بمجموع درجات 325 وذلك بالترم الأول، هذا وسوف يتم ظهور نتائج منتصف العام الأزهرية قبل نهاية يناير 2019، على أن يتم عرضها جميعها عبر رابط موقع بوابة الأزهر التعليمية للنتائج، وسوف تظهر النتيجة فور اعتمادها رسميآ من قبل السادة محافظين الجمهورية، ورفعها بعد ذلك عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمية للنتائج.

الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

يشهد موقع بوابة الأزهر الشريف في الأيام الحالية ضغط كبير بسبب الدخول المتكرر على الموقع للتعرف على آخر الأخبار، هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الدخول عبر بوابة الأزهر التعليمية، ومن ثم عليك إدخال رقم جلوس الطالب، وبعدها أدخل المرحلة التعليمية للطالب (ابتدائي – إعدادي – ثانوي) وبعد ذلك اضغط”بحث في النتائج”، وبعد ذلك سوف تظهر النتيجة على الفور.

جدير بالذكر أيضآ أنه يتم امتحان القرآن الشفوي منفردا، أما امتحان الكمبيوتر لا يتم احتساب درجاته في المعاهد الحكومية، يتم فقط احتسابها في المعاهد الأزهرية الخاصة، كما أنه يتم احتساب 325 درجة للطلاب للفصل الدراسي الأول ومثلهم للفصل الدراسي الثاني.

هذا وسنتابع معكم أخبار نتيجة الابتدائية الأزهرية نصف العام 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر التعليمية، لحظة بلحظة وبشكل يومي، كما نرد على استفساراتكم وتعليقاتكم، ونستخرج النتائج بعد إرسال رقم الجلوس في تعليق، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق