اخبار مصر - تردد قناة اون سبورت “on sport” – استقبل بوضوح تردد قناة اون سبورت الجديد 2019 – اتفرج مباراة الزمالك واتحاد طنجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يواصل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بحثهم عن تردد القنوات الرياضية الهامة ومنها اون سبورت، حيث يعد تردد on sport من أهم القنوات الرياضية في العالم العربي، تلك القناة المتميزة التي تحظى بالقاعدة الجماهيرية العريضة داخل وخارج الوطن العربي من محبي الكرة المصرية والعربية والأجنبية.

نستعرض معكم تردد اون سبورت، تتميز قناة on sport  بعدة مميزات عديدة جعلتها محط أنظار الجميع من محبي ومشجعي الرياضة حيث الاستمتاع بالمشاهدة خلالها نظرا للتقنية العالية الملازمة لبث المباريات.

من المقرر أن تنقل قناة أون سبورت اليوم المواجهة المرتقبة بين الزمالك وطنجة اليوم خلال مباراة العودة الدور 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

نواصل معكم متابعينا الكرام تقديم جديد المعلومات عن قناة أون سبورت،حيث يمكنكم زوارنا الكرام حفظ التقرير في المفضلة لديكم لمتابعة جديد المعلومات، ويمكنكم الآن مشاهدة المباريات عبر قناة أون سبورت الرياضية بعد ضبط تردد القناة.

يمكنكم متابعي قناة أون سبورت مشاهدة الماتشات والمباريات بصيغة hd ,sd حيث جودة الصوت والصورة، تعمل القناة على مدار الساعة وتنوط بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب المصري وبطولات الدوري وكأس مصر،بالإضافة للاستوديوهات التحليلية الخاصة بالماتشات حيث برنامج “مساء الأنوار” وهو البرنامج الأشهر عبر شاشة القناة إضافة للعديد من البرامج صاحبة القاعدة الجماهيرية الكبيرة من عشاق الرياضة.

تردد قناة on sport

قناة أون سبورت تعد واحدة من مجموعة قنوات on والمملوكة لرجل الأعمال المصري “أبو هشيمة” والذي قام بعملية تطوير للقنوات على نطاق واسع من حيث استخدام أحدث التقنيات العالمية في عالم البث والمشاهدة.

تردد اون سبورت 2019

أحدثت الشبكة العالمية “on” طفرة جديدة في عالم البث والمشاهدة خصوصا في عالم الرياضة من خلال البرامج الرياضية المقدمة التي تقدم المحتوى الهادف في عالم الرياضة من خلال أشهر المحللين والنقاد الرياضيين في عالم الكرة، حيث تقدم القناة البرامج الرياضية من خلال الاستوديو التحليلي للمباريات والماتشات الرياضية الذي يقدمه أمهر الإذاعيين.

تردد اون سبورت on sport

تستخدم قناة أون سبورت تقنيات عالية الجودة ونلحظ هذا الأمر من خلال وضوح الصورة بجودة وتقنية عالية هي تقنية HD عبر القمر الصناعي النايل سات، كما تتصف قناة ON SPORT  بالعالمية من خلال إذاعة الماتشات الرياضية واستضافة اللاعببين الأشهر عبر شاشتها، هذا وتحظى القناة حاليا بقاعدة جماهيرية داخل مصر وخارجها من حيث تغطية الأحداث الرياضية الهامة، وعرض كواليس المباريات وتقديم التحليل الدقيق للماتشات، فقد حصلت القناة على حق بث الدوري المصري وذلك بصورة واضحة دون تشويش

قناة ON SPORT

تقوم قناة أون سبورت بنقل المباريات الخاصة بالدوري المصري وكأس مصر بالإضافة لغيرها من الماتشات، هذا ويعرض عبر شاشة القناة باقة من البرامج الرياضية التي يقدمها أشهر الإذاعين والنقاد من أشهرهم “مدحت شلبي” الذي يقدم برنامج مساء الأنوار والذي يعرض ويناقش من خلاله العديد من القضايا الرياضية الهامة.

تردد قناة on sport اون سبورت عبر النايل سات

يمكنكم أعزائنا القراء متابعة القناة الرياضية من خلال القمر الصناعي النايل سات، حيث نرصد لحضراتكم التردد الخاص بالقناة عبر النايل سات من خلال الجدول التالي المرفق به معلومات التردد الخاص بالقناة (تردد القناة ومعدل الترميز ومعامل التصحيح)

تردد القناة  القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
10853 نايل سات أفقي 27500 6/5

يمكنكم الآن محبي قناة on sport ضبط التردد الخاص من خلال الجدول المرفق بالتقرير ومن ثم يمكنكم استقبال القناة، فتردد القناة هو تردد القناة الأصلي للباقة وعند إدخال هذا التردد تظهر لك باقة القنوات on على الريسيفر، نتمنى لكم متابعينا مشاهدة ممتعة عبر القناة الرياضية وكذلك الاستمتاع بكافة الماتشات والمباريات المذاعة.

يمكنكم محبي القنوات الرياضية في كل مكان الاستمتاع بمشاهدة مباريات الساحرة المستديرة من خلال الجدول المرفق بالتقرير التالي والذي يمكنكم من ضبط التردد الخاص بقناة أون سبورت الرياضية ومن ثم استمتع بكافة الماتشات المحلية والأجنبية.

من المقرر أن تقوم قناة on sport بنقل الكثير من المواجهات بين الفرق خاصة خلال الأيام المقبلة، لذا ندعو جميع المحبين لمشاهدة المباريات القادمة ضبط واستقبال التردد الخاص بالقناة عبر المعلومات المرفقة والمقدمة بالجدول في المقال التالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق