اخبار مصر - بأقوى أشارة اضبط تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2019 على النايل سات والعرب سات|Rotana Classic جواهر خالدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- روتانا كلاسيك الجديد،  يتزايد البحث عن قناة روتانا كلاسيك باستمرار لتميز ها بالتطوير المستمر المثمر من محتواها بما يرضي الذوق العام،  فقناة روتانا كلاسيك تخصصت في عرض محتوى خاص من زمن الفن الجميل،  حتى أصبحت من أولى القنوات الفضائية المتخصصة في عرض باقة متنوعة من أفلام القديمة النادرة المتميزة،  فقناة روتانا تعتبر من أبرز وأهم  القنوات العربية الخليجية التي ظهرت عبر الفضائيات لتعبر بالمواطن العربي حول العالم  لزمن السينما الأبيض والأسود وتقدم أندر وابرز ما قدمت السينما العربية قديما من خلا شاشتها المتخصصة، تابعونا وقناة روتانا  كلاسيك.

والجدير بالذكر أن قناة روتانا كلاسيك هي إحدى شبكة قنوات روتانا المتخصصة، فقنوات روتانا ظهرت لترضي وتشبع حاجات المواطن العربي، من خلال باقة متنوعة من القنوات منها روتانا أفلام روتانا خليجية وروتانا موسيقى وروتانا سينما، وغيرها الكثير من القنوات المتخصصة الرائعة، التي يتابعها قطاع كبير من المشاهدين حول العالم.

قناة روتانا كلاسيك الجديد 2019

باقة قنوات روتانا تعني التميز والرقي، وخاصة قناة روتانا كلاسيك تلك القناة التي اهتمت بعرض كل ماهو ثمين وراقي، فقناة روتانا كلاسيك وجدت من أجل الباحثين عن التميز في زمن الأفلام الكلاسيكية المتميزة، فما تشاهده عبر قناة روتانا كلاسيك لن تشاهده في أى قناة أخرى، فقناة روتانا كلاسيك تبحث دائماً عن كل ما هو نادر لتعرضه لأول مرة عبر شاشتها، لتقدم أروع وأفضل الأفلام الكلاسيكية القديمة لكبار نجوم الزمن الجميل الذين تركوا بصمتهم  بتراث خصب من الأفلام  لتتوارثها  الأجيال بأفلامهم المتميزة.

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2019

قناة روتانا كلاسيك استطاعت أن تتألق في عالم الفضائيات بتقديمها محتوى هادف يناسب جميع أفراد الأسرة، فقناة روتانا كلاسيك قناة العلية العربية، وقد حرصت على تقديم محتواها مستخدمة أفضل أساليب البث العالمية لتتميز بجودة المحتوى بجانب نقاء الصوت والصورة.

روتانا كلاسيك جواهر خالدة

لذا يمكن استقال قناة روتانا كلاسيك 2019 من خلال تردد القناة الآتي:

 القمر الصناعي  التردد معدل الترميز  الاستقطاب  معامل الخطأ
    نايل سات 11296   27500   أفقي       3/4
    القمر الصناعي  التردد معدل الترميز   الاستقطاب  معامل الخطأ
عرب سات (بدر سات) 11843   27500     أفقي       3/4

إذا كان لديكم مزيد من الاستفسارات عن ضبط تردد قناة روتانا يرجى مراجعتنا من خلال التعليق أسفل المقال.

تحدبث: مستمرين معكم على مدار الساعة بعد أن قدمنا لكم أحدث ترددات قناة  روتانا كلاسيك 2019 على نايل سات والعرب سات، فتابعونا  وعند حدوث تغير أو تعديل في تردد قناة  روتانا كلاسيك سوف نخبركم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق