تلفزيون - “بالتواريخ” جدول مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 محافظة أسيوط “الصف الثالث الاعدادي” جميع المدارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض لكم صور جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة أسيوط، حيث تم الإعلان رسميا من قبل مديرية التربية والتعليم بأسيوط على مواعيد الامتحانات لكافة المراحل التعليمية الابتدائية بسنوات النقل، من الصف الثاني إلي الصف السادس الإبتدائي، بالإضافة إلي الإعلان عن مواعيد أمتحانات المرحلة الإعدائية سنوات النقل “الأول والثاني” والشهادة الإعدادية 2019، والصف الثاني الثانوي.

هذه هي الجداول الخاصة  بجميع صفوف التعليم الأساسي بالمحافظة، بالمراحل الإعدادية والثانوية والإبتدائية بالصور التي بالأسفل.

 

جدول امتحانات أولي إعدادي

اولي اعدادي الفترة المسائية
اولي اعدادي الفترة الصباحية

 

جدول امتحانات ثانية إعدادي

 

ثانية اعدادي الفترة المسائية
ثانية اعدادي الفترة الصباحية

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

جداول امتحانات الشهادة الإعدادية

جدول امتحانات ثانية ابتدائي

الصف الثاني الابتدائي

 

جدول امتحانات ثالثة ابتدائي

الصف الثالث الابتدائي

جدول امتحانات رابعة ابتدائي

الصف الثالث الابتدائي
الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات خامسة ابتدائي

خامسة ابتدائي

جدول امتحانات سادسة ابتدائي

سادسة ابتدائي

 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي أسيوط

2 ثانوي

وتبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي في جميع مدارس محافظة أسيوط يوم التاسع والعشرون من شهر ديسمبر الحالي، هذه هي الجداول النهائية إذا تغيرت سنقوم بتغييرها عبر تلك المقالة لكنها الرسمية حتى الآن.

ويترقب الجميع أن تنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي خلال أيام، حيث يستعد الطلاب لمرحلة جديدة من التعليم قد يشهدها طلاب أولى ثانوي هذا العام.

بدأت اليوم الخميس 17 يناير امتحانات الشهادة الإعدادية بجميع مدارس محافظة أسيوط بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وتستكمل يوم الأحد القادم مع امتحان اللغة الإنجليزية والحاسب الألي. 

وبدأت مديرية التربية والتعليم بأسيوط تكثف من أستعداداتها لأستقبال طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية داخل اللجان بعد إعلان أرقام جلوسهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق