تلفزيون - رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي .. هنا استعلام عن نتيجة امتحانات الترم الاول 2019 محافظة القاهرة “الصف السادس الابتدائي” الشهادة الابتدائية لكافة المدارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنوفر لكم رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى عبر الأنترنت، بوابة التعليم الأساسي هي الخاصة بمحفظة القاهرة وتظهر من خلالها نتائج الطلاب بالإدارات التعليمية بالعاصمة المصرية بالسنوات المختلفة خاصة الشهادات وذلك من خلال رقم الجلوس، ومع اقتراب نهاية امتحانات الترم الأول للفصل الدراسي الحالي 2018/2019، ستكون بوابة نتائج التعليم الاساسى الهدف الأساسي لجميع الطلاب من اجل معرفة النتائج الخاصة بهم.

ومن المنتظر أن تكون جميع نتائج الطلاب متواجدة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي توالياً من خلال اعتماد السيد المحافظ لنتائج المرحلة الإبتدائية والإعدادية خلال الفترة المقبلة بعد أن تنتهي الامتحانات فهو الموقع الرمسي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومن المتوقع أن ينتهي جميع الطلاب من الامتحانات الخاصة بهم يوم 24 يناير 2019 ومن ثم ستتوالى ظهور النتائج.

بوابة نتائج التعليم الاساسى

رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى

يمكنكم متابعة نتائج امتحانات جميع الطلاب من خلال بوابة التعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث ستكون الأخبار ونتائج الطلاب متاحة.

ودخلت أوراق طلاب امتحانات الصف الثالث الابتدائي في جميع المدارس مرحلة التصحيح، وفور نهاية التصحيح يتم اعتماد النتائج مباشرة، وقد يكون هناك خدمة صوتية لمعرفة النتائج في البداية كعادة السنوات الماضية لكن بعد ذلك ستكون النتائج متاحة لجميع الطلبة مجاناً.

انتهت الصف الثالث الابتدائي في جميع محافظات، وبدأت أعمال التصحيح مباشرة في المدارس، ينتظر خلال ساعات ظهور نتائج الطلاب من خلال المدارس أو البوابات الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظات.

يمكن لكافة الطلبة والطالبات ترك أرقام جلوسهم  التعليقات في الأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن من خلال تلك المقالة إذا أصبحت نتيجتك متاحة، يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في الأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن من خلال تلك المقالة إذا أصبحت نتيجتك متاحة.

وعقب نهاية امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي في جميع مدارس محافظة القاهرة يوم الرابع عشر من شهر يناير الحالي، يجرى الآن تصحيح أوراق الامتحانات تمهيداً لإعلان النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق