اخبار مصر - “تخفيضات” كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور Carrefour الجديدة يناير 2019 وخصومات هائلة على المنتجات والأجهزة الكهربائية الشاشات والثلاجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تشهد عيد ميلاد كارفور 2019 إقبال شعبي كبير، حيث قدمت كارفور المزيد من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية المختلفة كشاشات التلفزيون والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف والغسالات الاوتامتيك والموبايلات.، تخفيضات وصلت لأكثر من 50 % على بعض المنتجات المعروضة، وتستمر عروض عيد ميلاد كارفور من يوم الأول من يناير حتى الرابع من فبراير.

تبدأ عروض كارفور في الاول من شهر يناير الحالي، وينتظر أن يشهد اليوم الأول اقبال كبير  الميد من المتسوقين حتى يصل العدد إلى ذروته خلال الساعات الأولى من قبيل أيام من نهاية العروض الجمعة، والتي تشهد سنوياً انتعاش كبير في كافة فروع كارفور بالقاهرة والإسكندرية والجيزة وكافة المحافظات.

عروض كارفور يناير 2019

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل الغسالات والثلاجات والبوتاجازات وشاشات التلفزيون بالإضافة العديد من الأجهزة الأخرى والإلكترونيات.

قدمنا لكم عروض كارفور يناير 2019 “عيد ميلاد كارفور” خلال الفترة من 1 يناير إلى 4 فراير القادم، حيث تتوافر عروض كارفور الجديدة في كافة الفروع، وقدم هايبر ماركت كارفور تخفيضات كبيرة على شراء شاشات العرض أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وشملت التخفيضات على الشاشات خصم يصل لأكثر من 30 % على موديلات بعض شاشات سامسونج.

وأعلن كارفور عن عروض عيد ميلاده ال16 دون الكشف عن التفاصيل، رافعاً شعار ” يناير يعني كارفور”، وتبدأ عروض عيد ميلاد كارفور 1 يناير وتنتهي يوم الرابع من شهر فبراير.

بدات العروض من بداية العام الجديد وسوف تستمر من 1 يناير إلي 4 فبراير ويمكنكم التعرف عليها من خلال الصور التي بالأعلى، وتشهد عروض عيد ميلاد كارفور التي تبدأ في الأول من يناير حتي 4 فبراير تخفيضات كبيرة على الأجهزة الكهربائية.

نذكر أن أغلب العروض أعلاه متاحة بالتقسيط وأون لاين عبر موقع كارفور على الإنترنت، وبدون مصاريف شحن، عروض عيد ميلاد كارفور على الأجهزة الكهربائية لا تزال سارية حتى يوم الرابع من شهر فبراير عو حتى نفاذ الكمية.

وشهدت فروع كارفور إقبال جماهيري كبير للغايةفي الأيام الأولي من شهر يناير، حيث شُوهدت العربات النصف نقل وهي محملة بالأجهزة والسلع من أبواب جميع الفروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق