اخبار مصر - “متابعة” تردد قناة النيل للرياضة 2019 Nile Sport الناقلة لمباراة مصر والنرويج في كأس العالم لليد | تردد نايل سبورت الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- النيل الرياضية 2019، ننشر لكم تردد قناة النيل للرياضة على النايل سات، وهي أحد أهم وأشهر القنوات الرياضية على الإطلاق، حيث تعد قناة النيل الرياضية أحد القنوات التابعة لمجموعة القنوات الرسمية، ضمن باقة مميزة تضم عدد كبير من القنوات، وتهتم قناة النيل الرياضية بالشأن الرياضي المصري والعربي والعالمي في كافة المجالات والأنشطة الرياضية.

تردد قناة النيل الرياضية 2019 Nile Sport

تضم قناة النيل الرياضية مجموعة مميزة من أشهر مقدمي البرامج والمحللين، وتقوم القناة بنقل جميع مباريات الدوري المصري والكأس، وكذلك بعض مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية، وقد نجحت إدارة قنوات النيل في التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي ليكون ضمن طاقم عمل القناة مما سيزيد من المتابعة الكبيرة للقناة في الفترة المقبلة.

ضبط تردد قناة نايل سبورت الجديد

التردد 11842
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
القمر الصناعي نايل سات

مباريات كأس العالم لكرة اليد

أعلنت إدارة قنوات النيل المتخصصة عن نقل كافة مباريات المنتخب المصري في كأس العالم للأندية، والمقامة حالياً بألمانيا، حيث سيتم نقل جميع المباريات عبر تردد قناة النيل الرياضية المفتوحة على النايل سات مجاناً لجميع المشاهدين.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وقطر اليوم الأحد الموافق 13-1-2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

تحديث: نذكركم بان المنتخب المصري قد خسر في الجولة الأولي له في كأس العالم لكرة اليد أمام السويد بنتيجة 24-27 في مباراة كانت مثيرة وقوية من جانب الفريقين، إلا أن المنتخب السعودية تفوق في الدقائق الأخيرة.

المنتخب المصري يخسر ثاني مبارياته في كأس العالم لكرة اليد أمام قطر بنتيجة 23-28.

تحديث: يمكنكم متابعة مباراة مصر والأرجنتين اليوم الإثنين في الجولة الثالثة من كأس العالم لكرة اليد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر والنرويج في كأس العالم لليد 2019

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر والنرويج يوم غد الأحد الموافق 20-1-2019 في الجولة الأولي من كأس العالم لكرة اليد 2019 في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي، وستكون المباراة منقولة عبر تردد قناة نايل سبورت على النايل سات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق