اخبار مصر - استقبل تردد قناة TRT التركية الأولى المجانية الناقلة لـ ارطغرل 131 الآن | ارطغرل 131 يفجر مفاجأة بعد اعتراف ميكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

-  TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة، حيث يبحث الملايين في الوطن العربي في هذه الآونة عن trt التركية الناقلة لمسلسل أرطغرل، عبر الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات وهوتبيرد وترك سات، حيث أن قناة تي أر تي التركية متوفرة عبر الكثير من الأقمار حول العالم  على اعتبار أنها قناة حكومية، لكن المسلسل الشهير أرطغرل يعرض على القمرالتركي فقط كعرض أول، باللغة التركية الأم وبدون دبلجة. الشاهد في هذا الأمر أن قناة trt التركية على النايل سات الناطقة باللغة العربية لا تعرض المسلسل، بل هناك قنوات أخرى غيرها تعرض ارطغرل 131، ومن المعلوم لدى الجميع أن قناة تي آرتي العربية تدخل ضمن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية «تي آر تي»، حيث تعتبر أول محطة تركية ناطقة بالعربية تم افتتاحها في شهر أبريل 2010، بموجب قرار حكومة حزب العدالة والتنمية، وكان هدفها آنذاك يتمثل في تدعيم التواصل الثقافي والأخوي بين والعالم العربي.

 

 TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة

 TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة
TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة

تردد شاشة قناة TRT التركية

اسم القناة التردد القمر
TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E
 TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة
TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة

 

ما ذكر في الجدول السابق هو تردد قناة تي أر تي الناقلة للجزء الخامس من مسلسل ارطغرل باللغة التركية عبر القمر التركي، وتعتبر هذه القناة هى أول قناة تذيع الحلقات  يوم الأربعاء من كل أسبوع، ثم بعد ذلك يتبعها قناة دعوة وقناة اليرموك يوم الخميس على أن تكون الإعادة يوم الجمعة، كما يتجه الملايين إلى مشاهدة الحلقات عبر موقع اليوتيوب.

 TRT التركية تعرض ارطغرل 131 الليلة

تعرض الحلقة 131 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT 1 الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، كما تعرض على قناتي اليرموك ودعوة الخميس وتعاد نفس الحلقة يوم الجمعة.

تردد قناة اليرموك

التردد معدل الترميز معامل التصحيح
11678 عمودي 27500 3/4

تردد القنوات الناقلة لارطغرل 131

تردد القنوات الناقلة لارطغرل
القنوات الناقلة لارطغرل

 

كذلك يتم إذاعة حلقات المسلسل التركي قيامة أرطغرل علي قناة دعوة، وفيما يلي نوضح لكم متابعينا الكرام أحدث تردد لقناة دعو الناقلة لحلقات ارطغرل 131، كل ما عليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال لديكم علي التردد التالي:

تردد قناة دعوة

  • التردد: 10727
  • معدل ترميز 27500
  • الاستقطاب: أفقى

تردد قناة وطن

  1. التردد: 11012
  2. معدل ترميز: 27500
  3. الاستقطاب: أفقى

تردد قناة الشرق

  1. التردد: 11137 / 12604
  2. معدل ترميز: 27500
  3. الاستقطاب: أفقي

وتذاع حلقات المسلسل التركي قيامة أرطغرل بشكل حصري علي قناة تي أر تي الأولي التركية وموقع النور، وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعاد الحلقات في اليوم التالي ليوم إذاعتها، كما تقوم قناتي اليرموك و دعوة بإذاعة الحلقات وقت إذاعتها علي قناة تي آر تي .

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الخامس

يذاع مسلسل قيامة أرطغرل الشهير عبر عدة قنوات فضائية وهي:

  • القناة التركية “تي آر تي”

  • قناة اليرموك

  • قناة دعوة

  • قناة الشرق

  • قناة وطن

كما تقدم قناة وطن مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 131 مدبلج، عبر شاشتها على القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني.

قناة TRT التي تذيع ارطغرل 131 القسم الثاني

نقدم لكم متابعينا الإعلان الكامل للحلقة 130 على القناة التركية trt1 على أن تقوم بالمتابعة المستمرة حتى يتم إعلان الحلقة كاملة.

 ارطغرل 131 القسم الثاني

يحظي المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل بشهرة عالمية، حيث حقق نجاحًا كبيرا في مواسمه الأربعة السابقة ما ساعد علي استمرار انتاج اجزاء جديدة منه .

الموعد النهائي لعرض ارطغرل 131

كشفت قناة trt التركية  الموعد النهائي لعرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي قيامة أرطغرل، حيث تعرض الحلقة ارطغرل 131 يوم الأربعاء ١٦ يناير، بعدما كان مقررًا عرضها الأربعاء ٩ يناير، نظرًا لاحتفالات عيد الميلاد.

ومن خلال توقعات الجمهور المتابع للمسلسل يتوقعون أن يستكمل السيد أرتوك الذراع اليمين لأرطغرل باقي الحلقات وهو أعمى، بعد أن تم خطفه من قبل مجموعة تابعة للمغول وتعذيبه حتي فقد بصره لأنه رفض أن يفصح عن مكان الصندوق الذي يسعي خلفه المغول لما بداخله من أسرار هامة عن الدولة السلجوقية، كما أن الحلقة 131 تحمل مفاجآت جديدة حول ما يقوم به دراغوس من خطط للقضاء علي ارطغرل.

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل 

  • إنجين ألتان دوزياتان بدور “أرطغرل”
  • هوليا دارجان بدور “الأم هايماه أنا”
  • كآن تاشانار بدور “غوندوغدو أخ أرطغرل”
  • ديدم بالتشين بدور “سلجان هاتون”
  • عثمان سويكوت بدور محي الدين بن عربي”
  • جنكيز جوشكون بدور “تورغوت آلب”
  • نور الدين سونماز بدور “بامسي باي ريك”
  • جلال آل بدور “عبد الرحمن”

وقد كشف برومو الحلقة 131 الجديدة لمسلسل قيامة أرطغرل الشهير، أرطغرل وهو في القلعة بمواجهة لورانس أحد أتباع دراغوس.

وشهد الحلقة 131 خروج ارطغرل من القلعة بعد أن أقنع أورانوس بوضع خطة للاستيلاء علي أموال الضرائب التي تجمع للمغول، وخطة ارطغرل للاستيلاء عيها بمفردة ، وكذلك اعتراف التاجر ميكس بأنه خان ارطغرل ويعمل مع رجال دراغوس بعد تهديده بقتل زوجته، واعترافه علي تارا، كما ستشهد الحقلة عرض سيد قبيلة أبناء أومور علي السيد ارطغرل بزواجه من أخته الثانية ، وموقف أرطغرل من العرض وكذلك إيلبيلغي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق